رياضة

مصدر جامعي: منح الدوري لم تتغير والموسم المقبل قد يشهد تعديلات

مصدر جامعي: منح الدوري لم تتغير والموسم المقبل قد يشهد تعديلات

نفى مصدر مسؤول أن تكون الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سترفع المنحة التي سيحصل عليها الوداد الرياضي إثر فوزه هذا الموسم بلقب البطولة الاحترافية لكرة القدم، الذي سيُسدل ستاره مساء اليوم (الأربعاء)، بإجراء أربع لقاءات متبقية من الجولة الـ30، من بينها مباراة تسليم الدرع للفريق الأحمر.

وأكد مصدر جامعي مسؤول لـ”مدار21″ أن منحة بطل الموسم الكروي الحالي لن تتغير عن سابقيه، إذ سيحصل الوداد على 300 مليون سنتيم، ووصيفه، الرجاء الرياضي، على 240 مليونا.

وأكد مصدرنا أن جامعة الكرة لم تفكر في رفع قيمة المنح المالية الخاصة بالمسابقات الوطنية هذا الموسم، دون أن ينفي إمكانية اعتماد سلّم منح جديد الموسم المقبل في حالة رفع عدد فرق القسم الوطني الأول إلى 18 بدل 16، وقال: “الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه.. الموسم الحالي لم ينته بعد للحديث عن الموسم المقبل.”

وتحدثت تقارير صحفية وطنية في الأيام القليلة الماضية عن توجه جامعة الكرة لرفع منحة الفوز بالدوري الاحترافي إلى 850 مليون سنتيم للبطل، على أن يحصل الوصيف على 680 مليونا.

ويشار إلى أن الوداد الرياضي حسم لقب الدوري الاحترافي الـ21 في تاريخه منذ الجولة الـ27، وسيتسلم، مساء اليوم (الأربعاء)، درع البطولة الاحترافية بعد نهاية مباراة الدورة الـ30 التي تجمعه بالجيش الملكي، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، انطلاقا من السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News