فن

أنس محسن يطرق باب الكوميديا برمضان وينقل التراث الحساني بـ”ويني بك”

أنس محسن يطرق باب الكوميديا برمضان وينقل التراث الحساني بـ”ويني بك”

من المرتقب أن يُطل الممثل أنس محسن على جمهوره خلال شهر رمضان المقبل الذي تفصلنا عنه أيام قليلة، بدور كوميدي في سلسلة “أنا وكانتي” لمخرجها علي الطاهري عبر شاشة قناة الأولى.

وكشف محسن في تصريح لجريدة “مدار21” أنه يجسد في العمل دورا رئيسيا، إذ يؤدي شخصية شاب يُدعى عبد العالي من عائلة متوسطة، يقع في حب مديرته خلال رحلة بحثه عن عمل، ويقرر الزواج بها غير أن عائلتهما ستعترض قرارهما، لتتوالى سلسلة من الأحداث الكوميدية تتخللها العديد من المواقف الطريفة.

وعن تخوفه من الانتقادات التي تواجه الأعمال الكوميدية في رمضان، أوضح محسن أنه اشتغل على دوره في العمل بكل احترافية وحب متمنيا أن تصل فكرته إلى الجمهور، مؤكدا أن العمل يضم مجموعة من النجوم إلى جانب السيناريو الجيد ما يخوله بطاقة العبور إلى بر الأمان.

وسيتكوم “أنا وكانتي” يحمل طابعا كوميديا، يتطرق إلى مجموعة من المواضيع الاجتماعية في 30 حلقة، من إخراج علي الطاهري وإنتاج الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وتنفيذ شركة “ماتريس ميديا”، والتي جرى تصوير مشاهدها في مدينة مراكش قبل أشهر.

ويشارك في بطولة السلسلة إلى جانب أنس محسن كل من الممثلة فضيلة بن موسى، وعبد الإله عاجل، وزينب العلمي، وسارة فارس، ومهدي تيكيتو، والممثل عبد الخالق فهيد الذي يعود إلى الشاشة بعد غياب طويل.

ومن المقرر أيضا أن يطل الممثل أنس محسن في فيلم تلفزيوني يحمل عنوان “ويني بيك” ويجسد فيه دور البطولة من إخراج غزلان أسيف، والذي جرى تصوير مشاهده في مدينة العيون.

وقال محسن في تصريحه للجريدة، أنه يجسد في هذا الشريط شاب يقرر السفر إلى مدينة العيون للبحث عن قبر والده الذي استشهد في حرب بالصحراء، لتتوالى سلسلة الأحداث، مشيرا إلى أن العمل يتطرق أيضا إلى اختلاف العادات والتقاليد بين الحسانية وباقي مناطق المغرب.

ويذكر أن أنس محسن شارك أيضا هذه السنة في بطولة شريط تلفزي بعنوان “عيد ميلاد كريم”، بعد نجاحه في سلسلة من الأعمال التلفزيونية، من بينها مسلسل حياة الذي عرض عبر منصة شاهد وشاشة “إم بي سي” دارت أحداثه حول عائلة تعيش الفقر، مسلطا الضوء على فتاة تدعى “حياة” حاربت من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، لتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News