فن

السعدية أوزكون: هدم منزل “بنات لالة منانة” مؤسف و”حياة” نجاح جماعي

السعدية أوزكون: هدم منزل “بنات لالة منانة” مؤسف و”حياة” نجاح جماعي

قالت الفنانة المغربية السعدية أوزكون، على هامش تكريمها بإحدى التظاهرات الفنية التي نظمتها جمعية الفجر للثقافة والفن، إنها مستاءة من هدم المنزل الذي جرى فيه تصوير سلسلة “بنات لالة منانة”، مبرزة أنه كان من الضروري الحفاظ علية كمتحف لبلادنا، كونه لأول مرة يحقق موقع لتصوير مسلسل بالمغرب شهرة واسعة عبر العالم، إذ أصبح يزوره الجميع من أنحاء العالم.

وأضافت أوزكون في تصريح لجريدة “مدار21” أن “هدم المنزل بهذا الشكل أمر مؤسف، أثر بنفسية جميع القائمين على العمل، وكنا نتمنى أن نشهد تضامنا لمنع هدمه، والحفاظ علية وجعله متحفا لبلادنا”.

وعن نجاح مسلسل “حياة” التي شاركت في بطولته، أوضحت أوزكون أن العمل”نجح بفضل الله، وبفضل التضامن والتعاون بين الفنانين والتقنيين الذين اشتغلوا جاهدين لإعطاء منتوج بمقومات عالية، يشد انتباه الجمهور المغربي، مانحا إياه التفوق والتميز عبر منصة شاهد بتصدره المركز الأول بها”.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة تعيش الفقر، إذ يسلط الضوء على فتاة تدعى “حياة” التي تؤدي دورها ابتسام تسكت، وهي الفتاة التي تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة. ويشارك في بطولته كل من ابتسام تسكت وسلمى السيري، وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكون، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

وأكدت الفنانة السعدية أوزكون، أنها تلقت مجموعة من العروض بخصوص الأعمال الرمضانية، مازالت في طور المناقشة والتداول بشأنها، إذ لم تصل بعد إلى اتفاق بشأنها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News