المنتخب المغربي | رياضة

بنمحمود: لسنا سعداء بإيقاف الركراكي وما قام به اللاعبون بالملعب خير رد

بنمحمود: لسنا سعداء بإيقاف الركراكي وما قام به اللاعبون بالملعب خير رد

عبّر المدرب المساعد للمنتخب المغربي، رشيد بنمحمود، عن استيائه الشديد لتوقيف الناخب الوطني، وليد الركراكي، لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مؤكدا أن خير رد على ذلك كان ما قام به اللاعبون فوق أرضية الملعب.

وقال بنمحمود، الذي قاد الأسود” في مباراة اليوم ضد زامبيا، إن “لسنا سعيدين بتوقيف مدربنا وليد الركراكي لأنه في اعتقادنا لا يستحق ذلك لأنه رجل قام بعمل كبير في كأس العالم لإعطاء صورة أخرى لإفريقيا”، مؤكدا أنه “في المباراة كان رد اللاعبين في الملعب”، في إشارة إلى احتفالية اللاعبين عقب تسجيل هدف الفوز.

وأكد بنمحمود في تصريحات صحفية بعد الفوز على زامبيا أن المنتخب الوطني عانى في مباراة اليوم من مشكل غياب النجاعة الهجومية، وأوضح قائلا: “سعداء جدا بالمردود العام للمنتخب، ولكن لسنا سعداء بتضييع الكثير من الفرص السهلة. لم نكن حاسمين في المباراة ولم نسجل أهدافا كان يمكن أن تريحينا في المباراة وبقينا حتى آخر الدقائق ونحن ندافع عن هدفنا”.

وشدد المدرب المساعد لوليد الركراكي أنه “يجب أن نحسن الفاعلية أمام المرمى، صحيح أننا سعيدون لأننا لم نستقبل هدفا، لكن كان من المفروض أن نحسم المباراة على أقل بثلاثة أهداف ما كان سيريحنا في المباراة وحتى في التغييرات”، مهنئا الشعب المغربي على التأهل لثمن نهائي كأس إفريقيا.

وعن مواجهة ثمن النهائي، شدد المتحدث ذاته على أن “دائما ما نواجه منتخب جنوب إفريقيا في إقصائيات كأس العالم وواجهناه الصيف الماضي وفازوا علينا، وأعتقد أنهم فريق ممتاز، لكن نحن أيضا لدينا فريق ممتاز وقادر على الذهاب لأبعد نقطة في المسابقة لأن الكأس غائبة عن خزانة ألقاب المنتخب المغربي لـ48 سنة”.

وبخصوص منح “الأسود” بطاقة التأهل لكوت ديفوار، أوضح بنمحمود أنه بالفوز على زامبيا “قدمنا مباراة لنزاهة كرة القدم الإفريقية، وكان واجبا علينا الفوز بغض النظر عمن كان سيتأهل بهذه النتيجة، ونتمنى حظا أوفر لمنتخب كوت ديفوار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News