أخبار كأس إفريقيا للأمم | المنتخب المغربي | رياضة

عاجل/ “مفاوضات دياز”.. الركراكي: أخبار سفري زائفة ولا أحد يعلم وجهتي

عاجل/ “مفاوضات دياز”.. الركراكي: أخبار سفري زائفة ولا أحد يعلم وجهتي

بعد انتشار عدد من الأخبار حول سفر الناخب الوطني وليد الركراكي لملاقاة لاعبين من أصول مغربية، يتألقون بالأندية الأوروبية، وأبرزهم اللاعب إبراهيم دياز، أوضح الركراكي في تلميح  للاعب نادي ريال مدريد الإسباني، أن أخبار سفره زائفة وأن لا أحد يعلم شيئا عن وجهته.

وعن سفره لملاقاة عدد من اللاعبين لبحث إمكانية تمثيلهم للمنتخب مستقبلا، قال الركراكي، في حوار مع قناة الرياضية، ليلة الجمعة، إن “هذه الأمور تدخل ضمن التواصل”، مشيرا إلى أن “العديد من الأخبار تدعي أنني سافرت، وفي كل مرة يروجون أنني ذاهب إلى وجهة ما لملاقاة أحد اللاعبين”.

وشدد الركراكي على أنه عندما يسافر طاقم المنتخب “لا أحد يكون على علم بذلك لأن ذلك يتم في إطار احترام السر المهني”، متابعا “بالطبع هناك لاعبين لدينا معهم حديث منذ وقت طويل، لكن هل سيأتون أم لا، دائما أقول أن من جاء سيكون مُرحبا به ومن لم يأت فإن ذلك ليس مشكلة”.

وأفاد وليد الركراكي أن “من يكتبون في كل مرة أن الركراكي ذهب لملاقاة هذا اللاعب أو لاعب آخر من المستحيل أن يعرفوا إلى أين أذهب لأن لا أحد يعرف وجهتي”، موضحا أن هذه الأخبار تبقى أخبار زائفة.

وأبرز الناخب الوطني أنه بالطبع يمكن أن يسافر للقاء لاعبين، ومن أجل تقييم ما تم خلال كأس إفريقيا الماضية والتحضير لما هو قادم، مضيفا خلال شهر مارس سنرى من سيشارك معنا، وأنه يحاول دائما أن يأتي باللاعبين الذين لديهم أفضل مستوى.

وبخصوص تجديد الدماء في تشكيلة المنتخب المغربي، أورد الركراكي أن الخيارات تبقى مفتوحة، مضيفا أن المجموعة التي استدعاها لكأس إفريقيا لم يندم بشأنها وكان يرى أنها التشكيلة المناسبة.

وحول المواجهات القادمة المرتقبة، رجح الركراكي اللعب وديا مع منتخبات إفريقية كبيرة وفي المستوى للعب بالمغرب، مضيفا أن الهدف هو التحضير للمنافسة الافريقية ويجب الاعتياد على هذه المباريات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News