فن

نجاري يجسد شخصية تشبهه بـ”أش هذا” وتمثل أحلام الشباب المغربي في الارتقاء الاجتماعي

نجاري يجسد شخصية تشبهه بـ”أش هذا” وتمثل أحلام الشباب المغربي في الارتقاء الاجتماعي

يخوض الممثل حليم نجاري تجربة اجتماعية كوميدية جديدة، عبر مشاركته في بطولة سلسلة “أش هذا” إلى جانب باقة من نجوم الشاشة المغربية، التي من المرتقب أن تنافس الأعمال المخصصة للعرض في موسم رمضان 2024.

وفي هذا الإطار، قال حليم نجاري في تصريح لجريدة “مدار21″ إنه سعيد بتمثيل شريحة من الشباب المغربي في هذه التجربة التي وصفها بـ”المتميزة” لكونها تنبني على “سيناريو قوي” بـ”نظرة إخراجية احترافية” بمشاركة أبرز الأسماء الفنية، وقيادة شركة “ديسكونكتد” التي حرصت على تسهيل عملية التصوير.

وأضاف نجاري أنه يُجسد في السلسة شخصية شاب يُدعى معاذ، الذي يعد من الأوائل في فصله الدراسي، ويعيش رفقة والديه في غرفة على سطح منزل، إذ ينتمي إلى طبقة اجتماعية فقيرة.

وتابع في السياق ذاته: “ووالداه يطمحان إلى أن تتغير حياتهما للأفضل بعد تخرج ابنهما، لإنقاذ وضعيتهما الاجتماعية بعد سنوات من المعاناة والفقر، ومثابرتهما من أجل استكمال دراسته ليصبح مهندسا”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن “معاذ” نموذج الشاب المغربي الطموح الذي يسعى إلى مساعدة والديه، والارتقاء بوضعهما الاجتماعي إلى مستوى معيشي أفضل، مبرزا أنه “قدوة ومثال للشاب المغربي البسيط”.

وأفصح حليم بأن صفات الشخصية التي يجسدها في سلسلة “أش هذا” تشبهه في الواقع، إذ بدوره يحمل الآمال نفسها، ويشعر بالمسؤولية تجاه عائلته التي ساندته وشجعته خلال مسيرته الدراسية والمهنية، محاولا تحقيق أحلامها.

وسيجسد حليم نجاري رفقة الممثلة سارة بوعابد ثنائي يقعان في حب بعضهما، إذ إن اختلافهما في وجهات النظر سيخلق مواقف طريفة وكوميدية، عبر سجالات ونقاشات تعكس قصص الحب الواقعية، وفق تصريحه.

وتتكون هذه السلسة المرتقب عرضها عبر شاشة القناة الأولى في رمضان 2024، من ثلاثين حلقة، وتجري أحداثها في قالبين درامي وكوميدي، وتتطرق إلى حيوات ثلاث عائلات بخلفيات اجتماعية مختلفة عن بعضها بعضا، وتلتقي في مواقف مشتركة.

وتتداخل في هذه السلسلة الاجتماعية العديد من القصص المتعلقة بالحب والمصلحة والهجرة، وتكرار الأحداث في زمنين متباعدين، حيث تنطلق الأحداث من قصة حب لم تكتمل بسبب البحث عن حياة أفضل، وتحقيق المصلحة الخاصة بغرض تحسين الوضعية الاجتماعية.

ويشارك في سلسلة “أش هذا” كل من فيصل عزيزي، ومونية لمكيمل، وسعاد خيي، وأحمد الناجي، وعبد الرحيم المنياري، وحسناء الطمطاوي، وعبد الصمد مفتاح الخير، وسحر الصديقي، وسارة بوعابد، وحليم نجاري، وزهور السليماني، وغيرها من الأسماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News