المنتخب المغربي | رياضة

الصحافة البلجيكية تكشف السلاح السري للمغرب لمواجهة “الشياطين الحمر”

الصحافة البلجيكية تكشف السلاح السري للمغرب لمواجهة “الشياطين الحمر”

ترى الصحافة البلجيكية أن المديري التقني السابق للمنتخب البلجيكي والحالي للمغرب، كريس فان بويفيلد، سيكون “السلاح السري” للمنتخب المغربي للإطاحة بمنتخب بلادها في المباراة التي تجمع الفريقين زوال اليوم الأحد لحساب الجولة الثانية لمونديال قطر 2022.

ويواجه “أسود الأطلس” المنتخب البلجيكي اليوم انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال بملعب “الثمامة” لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة لنهائيات كأس العالم.

وأوضحت تقارير صحفية أن المغرب سيستثمر عمل بويفيلد من أجل الاستعداد لمباراة اليوم، سيما أن المدير التقني للجامعة الملكية المغربية لكرة عمل مدربا مساعدا لتروند سوليد ببلجيكا، كما عمل لاحقا مديرا فنيا في الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وكان مسؤولا عن البحث عن اللاعبين قبل استدعائهم للمنتخب البلجيكي، قبل أن ينتقل إلى الصين مديرا تقنيا للاتحاد الوطني للعبة، ومنه تحوّل إلى المغرب في يوليوز الماضي.

وفضّل المدير التقني الوطني، كريس فان بويفيلد، تشجيع “الأسود” على منتخب بلاده في مباراة اليوم، إذ أكد أنه سيعيش مشاعر مختلطة في اللقاء.

وقال بويفيلد في حوار مع موقع “نيوزبلاد”: “ستكون لدي مشاعر مختلطة”، لكنه يفضل المغرب، لأنه المنتخب الذي يشتغل معه حاليا، وفق المصدر ذاته.

ويضم المنتخب الوطني أربعة لاعبين يحملون الجنسية البلجيكية، ما دفع الناخب الوطني، وليد الركراكي، إلى تحذيرهم من ترك هذا المعطى لتشتيت تركيزهم في مباراة اليوم.

ويحمل كل من إلياس شاعر وسليم أملاح وأنس زروري وبلال خنوس الجنسية البلجيكية، إلى جانب المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News