مجتمع

أمن الرباط ينفي تعنيف شرطي لنادل بسبب جواز التلقيح

أمن الرباط ينفي تعنيف شرطي لنادل بسبب جواز التلقيح

كذبت ولاية أمن الرباط الأخبار الرائجة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت مزاعم اعتداء وتعنيف شرطي استغل صفته الوظيفية على نادل مقهى بسبب مطالبته بجواز التلقيح.

وأظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة، بحسب ولاية الأمن أن دائرة الشرطة بحي النهضة بالرباط فتحت بحثا قضائيا في النازلة منتصف نهار اليوم السبت، واستمعت لكل من الضحية والمشتكى به، الذي لا يعمل شرطيا كما تم الترويج لذلك، وذلك في انتظار إحالة المحاضر المنجزة على النيابة العامة المختصة فور انتهاء إجراءات البحث.

وأكدت مصالح الأمن على تفاعلها السريع مع كل المحتويات الرقمية التي تتعلق بأمن وسلامة المواطنين، مشيرة إلى أن جميع الإجراءات القانونية المنجزة في هذه القضية، أفضت إلى كون المشتكى به لا يعمل شرطيا كما تم الترويج له عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وكانت مقاطع فيديو قد انتشرت بشكل متسارع قبل ساعات توثق لواقعة تعرض نادل مقهى، للتعنيف والصفع من طرف أحد الزبائن، فيما يزعم ناشروا الفيديو بأن سبب التعنيف هو مطالبة النادل زبونه بجواز التلقيح، و لم توضح ولاية أمن الرباط صحة هذه الأخبار الرائجة أو حقيقة سبب الخلاف بين الشخصين مكتفية في بلاغها بالتأكيد على أنه ليس شرطيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News