فن

تسكت لـ”مدار21″: سأعود للجمهور بقوة وأغنية “مباشرة” تأجلت بسبب الأحداث الراهنة

تسكت لـ”مدار21″: سأعود للجمهور بقوة وأغنية “مباشرة” تأجلت بسبب الأحداث الراهنة

طرحت الفنانة المغربية ابتسام تسكت مساء يوم أمس الأربعاء أحدث أعمالها الفنية بعنوان “مباشرة” بعد غياب طويل، وذلك عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة “لايف ستايلز”، بموقع “يوتيوب”.

وكشفت تسكت في تصريح لجريدة “مدار21” أنه كان من المقرر طرح أغنية “مباشرة” قبل أشهر، غير أن ظروف حالت دون إصدارها في الوقت المحدد، إذ تأجل خروجها لعدة مرات.

وأوضحت تسكت، بخصوص هاته الظروف، أنها كانت عامة أكثر منها خاصة، مؤكدة أن تأجيلها لم يكن بإرادتها، بل بسبب مجمل الأحداث التي طرأت في البلاد، مضيفة: “لا يمكننا أن نسعد في الوقت الذي يعاني فيه الناس من مشاكل تثقلهم”.

وأشارت تسكت في تصريحها للجريدة، إلى أنها حضرت في فترة غيابها لعدد من الأغاني، المرتقب إصدارها قريبا عبر المنصات الموسيقية، بشكل متعاقب، نزولا عند طلب جمهورها لتعود بشكل قوي هذه المرة.

وأغنية “مباشرة” باللهجة المغربية من كلمات وألحان رحال الوزاني، وتوزيع عبدالصمد عكيف، فيما تكلف عماد ازويات بإخراج الكليب الخاص بها.

وتحمل هذه الأغنية إيقاعات كلاسيكية، تحكي قصتها عن الغدر والخيانة، وهي تختلف عما قدمته تسكت في أعمالها السابقة، التي كانت تحمل معظمها إيقاعات حماسية.

وحققت أغنية “مباشرة” نحو 300 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وكما حصدت تفاعلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبح موقع “إنستغرام” وسيلة للترويج والدعاية للأعمال الفنية، وركن للتواصل مع المتابعين، حيث شاركت تسكت بدورها برومو أغنيتها الجديدة عبر حسابها على موقع “إنستغرام” داعية جمهورها لمشاهدة العمل، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي.

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة ابتسام تسكت، كان بعنوان “اليام” التي عبارة عن شارة مسلسل “حياة” الذي لعبت فيه البطولة، مجسدة شخصية فتاة تحارب من أجل إثبات ذاتها وإنقاذ عائلتها من الفقر، فتصطدم بعدة مشاكل خلال رحلتها، إلى جانب مشاكل كل فرد من العائلة، إذ وجرى عرضه عبر منصة شاهد،

وشارك في بطولة مسلسل “حياة” إلى جانب ابتسام تسكت، كل من سلمى السيري وأسامة البسطاوي، وعبدالله الشكيري، والسعدية أزوكار، ومحسن مالزي، ناهيك عن مراد حميمو، والطفل ريان، وسعاد العلوي، وكوثر تيسيا، وحنان المسعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News