فن

دنيا عبد الله لـ”مدار21″: تفصلنا ساعات قليلة عن أغنيتي الجديدة

دنيا عبد الله لـ”مدار21″: تفصلنا ساعات قليلة عن أغنيتي الجديدة

تستعد الفنانة الشابة دنيا عبد الله لإطلاق كليب أغنيتها الجديدة “قابلوني”، التي اختارت مساء اليوم (الجمعة) موعدا لإصدارها، وهي أغنية من كتابة وألحان مهدي العضماوي، وتوزيع حمزة الغازي أما الفيديو الكليب فكان من إخراج حمزة اليملاحي.

وكشفت دنيا لجريدة “مدار21″ عن تفاصيل عملها القادم قائلة:” تفصلنا ساعات قليلة عن أغنيتي الجديدة والتي تتحدث عن قصة حب بين شاب وشابة تُكلل بالزواج، و عن معاناتهم مع فضول الناس الذين يحاولون معرفة كل تفاصيل علاقتهم”، وواصلت “تحدثنا عن ظاهرة “التبركيك” لذلك اخترت اسم “قابلوني” كعنوان للعمل”.

وأضافت دنيا عن ظروف تصوير كليب الأغنية قائلة “اختار اليملاحي أن يصور أحداث الكليب بين مدينتي الصويرة وتطوان، حيث اشتغلنا في أجواء عائلية جميلة، واستغرق وقت التصوير يومين فقط نظرا لحرفية فريق العمل والتزامهم.”

وتعتبر أغنية “قابلوني” إحدى أغاني ألبوم دنيا المصغر (ميني ألبوم)، الذي يتضمن ستة أغاني مغربية أصدرت منها أغنيتين، ومن المقرر إصدار باقي الأغاني في الأشهر القادمة على شكل فديو كليبات.

ويشار إلى أن دنيا دخلت عالم الفن سنة 2019، عندما أطلقت أغنية “لسيان” التي صورتها بطريقة الفيديو كليب بتعاون مع المخرج حسن الكرفتي، فيما كان آخر أعمالها أغنية “خلي قلبك ليك” التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية باليوتيوب قيل ستة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News