فن

سحر الصديقي تخص مدار21 بتفاصيل دورها في الشريط التلفزي “المايسترو”

سحر الصديقي تخص مدار21 بتفاصيل دورها في الشريط التلفزي “المايسترو”

شرعت الممثلة سحر الصديقي في تصوير مشاهدها في الشريط التلفزي “المايسترو” لمخرجه إدريس صواب المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل عبر شاشة القناة الثانية، وذلك بعد انتهائها من تصوير مسلسلها الرمضاني “جريت وجاريت” لمخرجته لميس خيرات.

وكشفت الصديقي في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تجسد شخصية عبلة ابنة طباخ مشهور في فيلم “المايسترو” الذي يدور في قالب اجتماعي درامي.

وقالت  “عبلة فتاة من عائلة ميسورة ستعاني مع والدها الطاعن في السن الذي يصاب بمرض الزهايمر، وتتوالى الأحداث إلى أن تلتقي بشخص من طبقة فقيرة يعمل لدى والدها، تقع في غرامه، غير أن والدها لن يوافق على زواجهما فتعيش بين نارين، محاولة إرضاء الطرفين”.

وأعربت الصديقي عن سعادتها بالاشتغال رفقة المخرج الشاب إدريس صواب، معتبرة أنه يمتلك نظرة فنية مختلفة، ويتمع بثقافة واسعة وإصرار كبير، يتشاركان في العديد من النقاط.

ويشارك في الفيلم التلفزي الذي يجري حاليا تصويره في مدينة الدارالبيضاء تحت إشراف المخرج إدريس صواب، كل من الفنان حميد الزوغي، وسحر الصديقي، وإبراهيم البكيري، زكرياء لحلو، وغيرهم.

وانتهت قبل أيام سحر الصديقي، من تصوير مشاهدها بمسلسل “جريت وجاريت” لمخرجته لميس خيرات، والذي سيعرض أيضا خلال شهر رمضان المقبل.

وكشفت سحر الصديقي، في اتصال سابق مع جريدة “مدار21″، أن المسلسل يحكي عن معاناة نساء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وينقل يومياتهن المعاشة، مضيفة أنها تجسد شخصية امرأة تدعى أمل، وهي موظفة متزوجة وأم، تعاني مثل أغلب النساء المغربيات، إذ يتوجب عليها العناية بأطفالها المراهقين، وفي الوقت ذاته تحاول الاشتغال لتحقيق ذاتها، لكن تعترضها العديد من المشاكل مع زوجها وحماتها.

وتابعت الصديقي “أنه في ظل المشاكل كلها ينبغي لأمل أن تكون امرأة حديدية وأمّا مثالية، تشتغل وتسعى إلى الحفاظ على تماسك أسرتها، الأمر الذي يعد صعبا بالنسبة لها، مما يجعلها تجد نفسها تتخبط في صراع لا ينتهي، وتحاول جاهدة أن تحقق ذاتها وتساعد زوجها، الذي يهملها ويهمل بيت الزوجية، في تدبير شؤون المنزل ماليا”.

وأضافت الصديقي في سياق حديثها عن دورها أن العديد من النساء المغربيات سيجدن أنفسهن في هذا العمل، حيث إنه يعكس واقع الكثير منهن، معربة عن سعادتها لكون العمل سيعرض في شهر رمضان، وتتوقع أن يحظى بإقبال واسع من لدن الجمهور المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News