فن

هذه قائمة الأعمال الدرامية العربية المنتظرة في شهر رمضان

هذه قائمة الأعمال الدرامية العربية المنتظرة في شهر رمضان

يروج صناع العمل العرب كما المغاربة لأعمالهم الفنية المقرر عرضها خلال شهر رمضان الذي لم يتبق له سوى أيام قليلة، والذي يشهد إقبالا واسعا من قبل الجمهور العربي وخاصة المغربي على مشاهدة الأفضل بين البرامج والمسلسلات التي تعرض عبر شاشات القنوات المغربية والعربية، وفي ما يلي قائمة أبرز الأعمال الرمضانية:

سيكون الجمهور على موعد مع عرض مسلسل “العائدون” من بطولة أمير كرارة، المقرر عرضه على قناة dmc ومنصة watch it في شهر رمضان المقبل، وقد طرحت الشركة المنتجة البوستر الدعائي للعمل.

ومسلسل “العائدون” من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، ومحمد فراج، ومحمد الأحمد، ورشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبى، وميدو عادل، وصبرى عبد المنعم، فيما يعود السيناريو لباهر دويدار، وأشرف أحمد نادر جلال على إخراجه.

ويعود مسلسل “الكبير أوي” لخوض غمار السباق الرمضاني المقبل من جديد بعد غياب دام لـ5 سنوات ليعرض الجزء السادس منه، بعد النجاح الكبير الذي شهدته الأجزاء الخمسة السابقة.

ويشارك في بطولة الجزء السادس من “الكبير أووي” كل من أحمد مكي وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل، ومحمد سلام، وحسين حجاج وغيرهم، لتغيب دنيا سمير غانم عن هذا الموسم وتحل بدلها الممثلة رحمة أحمد فرج.

من المقرر أن يُطل الفنان المصري على جمهوره في شهر رمضان بمسلسل درامي يحمل عنوان “المشوار” لمخرجه محمد ياسين، ومن إنتاج سعدى الجوهر.

وشوق رمضان جمهوره لعمله الجديد من خلال تدوينة كتب فيها: “جمهورنا الجبار جيناكم بـ”المشوار”، كل سنة وأنتم طيبين وتمنياتنا لكم بمشاهدة ممتعة، ثقوة في الله نجاح، رمضان جانا”.

وتشارك الفنانة المصرية يسرى في مسلسل “أحلام سعيدة” المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022، وهو من كتابة هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج شركة العدل جروب.

وتدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي وكوميدي، من بطولته يسرى، وغادة عادل، ومي كساب، وشيماء سيف، وإنتصار، ونبيل نور الدين، وعماد رشاد، وهشام عاشور.

وتشارك الفنانة المصرية نيللي كريم في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل “فاتن أمل حربي”، إلى جانب شريف سلامة، وخالد سرحان، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبدالغني، لمؤلفه إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل، والذي تدور قصته حول قضية الطلاق وحرمان الزوجة من أطفالها بعد انفصالها.

ومن المقرر عرض مسلسل “جزيرة غمام” في شهر رمضان المقبل على قناة الحياة، والذي تدور أحداثه في قالب خيالي في حقبة تاريخية بالعشرينيات، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفى، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولى، وعبد العزيز مخيون، محمد جمعة، وهبة عبد الغني.

أما خالد النبوى فسيطل على جمهوره في مسلسل “راجعين يا هوى” الذي يجسد من خلاله دور رجل أعمال متعدد العلاقات النسائية، وتقع في غرامه العديد من الفتيات لتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق حتى يقع فى الحب فجأة،

ويشارك في بطولة مسلسل “راجعين ياهوى”، إلى جانب خالد النبوى نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News