رياضة

الصراع على ذرع البطولة يحتدم بين الجيش والرجاء

الصراع على ذرع البطولة يحتدم بين الجيش والرجاء

بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه الرجاء البيضاوي، و برصيد 64 نقطة يشتد الصراع بين الجيش الملكي، و الفريق الأخضر المتصدر لما مجموعه 60 نقطة من نقط ترتيب البطولة الاحترافية لهذا الموسم.

وسيخوض الفريق العسكري، المباراة المقبلة مع فريق شباب السوالم، الذي يقوده رضوان الحيمر لاعب الرجاء السابق، ليواجه بعد ذلك المغرب التطواني، بقيادة عبد اللطيف جريندو قائد الرجاء السابق. بينما ستجمعه المقابلة الأخيرة مع الفتح الرباطي الذي يدربه جمال السلامي، القائد السابق للرجاء البيضاوي.

و في حالة ما انتصر الرجاء الرياضي في مباراته المؤجلة برسم الجولة 27 على نهضة بركان يوم الأربعاء 8 ماي المقبل، سيتقلص الفارق بينهما إلى نقطة واحدة فقط، ما يفرض على أنصار الرجال شد الرحال للفوز في المباريات الثلاث، للتتويج باللقب.

وفي  أسفل ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول (الدورة الـ27)، تصدرت بعض الفرق الوطنية أسفل الترتيب بعد إجراء مباريات السبت والأحد.

ويأتي أسفل الترتيب: نهضة بركان (43 نقطة)، الوداد الرياض(41) الفتح الرياضي (39 نقطة) أولمبيك آسفي(38 نقطة) اتحاد تواركة(37) المغرب التطواني(34) نهضة الزمامرة(34) المغرب الفاسي (30)…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News