امرأة

وزارة التضامن تنظم حملة لمناهضة العنف ضد النساء بطانطان

نظمت وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، اليوم السبت بطانطان، حملة تحسيسية حول مناهضة العنف ضد النساء والفتيات، وذلك لفائدة تلاميذ إعدادية علال بن عبد الله.

وتندرج هذه الحملة التحسيسية في الوسط المدرسي، المنظمة تحت شعار “معا من أجل تعزيز فرص التعايش والتنشئة على أسس التعاون والمساواة بين الجنسين” في إطار الحملة الوطنية التحسيسية الـ19 لمناهضة العنف ضد النساء والفتيات (25 نونبر -10 دجنبر).

وتميزت هذه الحملة بتقديم عروض ومداخلات لفائدة تلاميذ هذه المؤسسة التربوية من طرف ممثلين عن وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، والمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بطانطان، والمنسقية الإقليمية للتعاون الوطني، والمنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية بكلميم وادنون، وكذا أطر وتلاميذ تابعين لإعدادية علال بن عبدالله.

وفي السياق ذاته، نظمت المديرية الإقليمية للتربية بكلميم، أمس الجمعة، حملة تحسيسية حول مناهضة العنف ضد النساء لفائدة تلاميذ الثانوية الإعدادية اللامريم.

وعرفت هذه الحملة مشاركة ممثلين عن وزارة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة ، والمنسقية الجهوية للتعاون الوطني، والمنسقية الجهوية لوكالة التنمية الاجتماعية ، وكذا أطر وتلاميذ تابعين لثانوية اللا مريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *