فن

إبراهيم الشكيري يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمه السينمائي “Come Back”

إبراهيم الشكيري يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل فيلمه السينمائي “Come Back”

سينطلق عرض الفيلم السينمائي “Come back” لمخرجه إبراهيم الشكيري، بالقاعات السينمائية الوطنية في السابع عشر من شهر نونبر المقبل.

وكشف المخرج إبراهيم الشكيري في تصريح خص به جريدة “مدار21″، أن فيلمه يعالج موضوعا اجتماعيا، يتعلق بالتواصل بين الأسر وأبنائها في قالب درامي.

وأضاف الشكيري: ” أن أحداث الفيلم تدور حول قصة امرأة تعيش ببلجيكا تفقد ابنها في فترة تنظيم داعش، الذي يبلغ من العمر 18 سنة ويختار الذهاب إلى سوريا للمشاركة في عملية الجهاد، لتنطلق رحلتها في البحث عنه، وتقرر في نهاية المطاف السفر بنفسها إلى سوريا بحثا عنه.

ويشارك في فيلم “Come back”، الذي تكلف إبراهيم الشكيري بكتابة السيناريو الخاص به، من إنتاج “Med production”، ثلة من الممثلين، أبرزهم الممثلة نفيسة بن شهيدة، وفهد بن شمسي، ومحمد قيسي، وعبد السلام بوحسيني، وكليلة بونعيلات، الذي جرى تصوير مشاهده بين المغرب وبلجيكا تحت إشراف الشكيري.

ويذكر أن إبراهيم الشكيري، انتهى قبل أسابيع من تصوير مشاهد سلسلة كوميدية مكونة من 24 حلقة ومدة كل واحدة منها 24 دقيقة، تحمل عنوان “الكنينات”، بدار بوعزة في مدينة الدارالبيضاء، والتي تدور أحداثها حول ثلاث كنائن هن دنيا بوطازوت وجميلة الهوني وصوفيا، يعشن مع أب أزواجهن وتحدث بينهن صراعات خفيفة ومضحكة حول من ستشرف على المنزل الكبير، إلى أن فاجأهن حماهن بزواجه مرة أخرى لتتوالى سلسلة من الأحداث داخل البيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News