فن

داداس بطل في فيلم عن أكبر “بارون” مخدرات في إسبانيا

داداس بطل في فيلم عن أكبر “بارون” مخدرات في إسبانيا

يشارك الممثل عزيز داداس في فيلم سينمائي يحمل عنوان “الإمبراطور” للمخرج نبيل الحمري، الذي يتناول قصة أكبر بارون للمخدرات في إسبانيا صادرة في حقه مذكرة بحث دولية، ويرتقب تقديم عرضه ما قبل الأول يوم غد الأربعاء، قبل الدخول غمار المنافسة في التظاهرات الفنية الدولية.

وينتمي فيلم “الإمبراطور” الذي جرى تصوير مشاهده في مدينة برشلونة بإسبانيا، إلى خانة الأفلام القصيرة (مدته 30 دقيقة) ويتسم بالحركية و”الأكشن”.

وكشف مخرج الفيلم نبيل الحمري، في تصريح لجريدة “مدار21″، أن قصه الفيلم تدور حول أكبر تاجر مخدرات في العالم، اختار الاستقرار في مدينة برشلونة، وتحاول الشرطة الدولية الوصول إليه بإصدار مذكرة بحث دولية في حقه.

وأضاف الحمري أن الشرطة ستستعين بشخص من أجل الوصول إلى “بارون” المخدرات، لكنه بدوره سيستغل الفرصه ويحيك سلسلة من الخطط  يوهم من خلالها الشرطة وزعيم المافيا ليصبح الزعيم الأكبر.

وعن اختيار الممثل عزيز داداس ليقود بطولة هذا العمل، أوضح مخرجه أنه “الوجه المناسب والأقرب لتجسيد هذه الشخصية”، مشيرا إلى أنه كتب الدور من أجله قبل التواصل معه وأخذ موافقته على المشاركة.

وأضاف: “بعد الانتهاء من كتابة السيناريو الخاص بالفيلم تواصلت مع داداس واقترحت عليه الفكرة، الذي رحب بها وطلب مني الاطلاع على السيناريو قبل الموافقة”، مردفا: “تركت له تحديد الدور الذي يرغب في تجسيده، ليختار الشخصية ذاتها التي كتبتها من أجله”.

وأشار إلى أن تعاونه مع الممثل عزيز داداس كان احترافيا يطبعه الانسجام والتوافق، مبرزا “يعد واحدا من أهم نجوم السينما والعمل معه متعة، سيما وأنه كان متعاونا ويخلق جوا مريحا مع باقي فريق العمل، وأجد بأنه يستحق أن يكون نجما عالميا”.

ويتقاسم بطولة الفيلم الناطق بالإسبانية والعربية والإنجليزية، كل من عزيز داداس، ويوسف المشرك، وخالد حودة، وعبد السلام البقالي وغيرهم، من إنتاج “08 PROD”، وسيناريو يوسف المشرك، بينما عادت إدارة التصوير إلى “nacho mármol”، وتكلف مصطفى الكواري بالتوضيب.

يذكر أن عزيز داداس شارك أخيرا في فيلم سينمائي خرج إلى القاعات السينمائية يحمل عنوان “أنا ماشي أنا” للمخرج هشام الجباري، وهو عبارة عن كوميديا اجتماعية خالصة، ويجسد فيه دور “فريد” الذي يقع في شر أعماله، ويجد نفسه وسط مصيدة نصبها لسيدات أقنعهن بالزواج منه بطرق احتيالية.

وينتمي الفليم إلى خانة الأفلام الكوميدية، لكن يتخلله الكثير من الحب والرومانسية، ويقود بطله فريد (عزيز داداس) مغامرة في جنوب المغرب، مليئة بالإثارة والتشويق والمطاردة.

ويعيش الجمهور مغامرة لساعتين من الزمن مع البطل الرئيسي فريد، إثر هروبه المستمر من المؤامرة وكيد مجموعة من النساء، اللواتي يرغبن في الانتقام منه بعدما نصب عليهن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News