فن

سلمى رشيد: محتارة بين “الحب” و”الكره” في إصداري المرتقب

سلمى رشيد: محتارة بين “الحب” و”الكره” في إصداري المرتقب

تستعد الفنانة سلمى رشيد للإفراج عن جديدها الفني قريبا عبر مختلف الوسائط الموسيقية، والذي ما يزال في طور التحضير، وسيكون على طريقة الفيديو كليب، وفق ما كشفت عنه.

وفي هذا الصدد، أفصحت رشيد لجريدة “مدار21” أنها بصدد التحضير لأغنية ستصورها على طريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنها متحمسة لتقاسمها مع جمهورها.

وأشارت خريجة “أراب أيدول” إلى أنها تحاول الاشتغال على الكليب الخاص بهذه الأغنية الجديدة بطريقة مختلفة، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

وعن الموضوع المعالج فيها، أفصحت رشيد بأنها تحكي قصة حب، مؤكدة أنها لن تكون مخصصة للبث في مناسبة عيد الحب، بينما ستطرحها في الوقت المناسب بعد الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة عليها.

وأضافت المتحدثة ذاتها في السياق ذاته أنها “محتارة بين تنزيل هذا العمل أولا، أو إصدار عمل آخر تعبر فيه عن مشاعر الكره، والذي يختلف تماما عن الأول من حيث الموضوع وإيقاعاته”.

وكان ألبوم “نار” آخر إصدار للفنانة سلمى رشيد، والذي ضم ثمان أغان، ضمنها ثلاثة “ديوهات” رفقة حميد القصري، وديزي دروس، و”R3hab”، وطرحته عبر منصة “يوتيوب”، وباقي الوسائط الموسيقية.

وبعد تجربة الألبوم، فضلت سلمى رشيد طرح أغانيها المقبلة بشكل منفرد ومتعاقب، وهي الاستراتيجية التي أصبح جل الفنانين المغاربة يتبعونها، لتحقيق الانتشار بشكل أكبر.

وبخصوص خوضها تجربة جديدة في التمثيل، كشفت سلمى رشيد في حديثها للجريدة أن موافقتها على المشاركة في مسلسل آخر يبقى رهين الدور الذي سيُعرض عليها، الذي يجب أن يكون مناسبا ويضيف لها.

وشاركت سلمى في سلسلة “ديرو النية” التي عُرضت في موسم رمضان المنصرم، عبر شاشة القناة الثانية، التي استثمر صناعها إنجاز “أسود الأطلس” في مونديال قطر، ليكون موضوع حلقاتها، مقتبسين عبارة “ديرو النية”، التي اشتهر بها مدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، وجعلوها عنوانا لهذا العمل.

وتطرقت السلسة إلى لاعب كرة قدم سابق، رغم تقدمه في السن، إلا أنه يظل مرتبطا بولعه لهذه الرياضة التي لم يستطع الابتعاد عنها، إذ إن تواصله مع محيطه لا يخلو من المصطلحات الكروية، وشغفه يقوده إلى أن يصبح مدربا ورئيس فرق أحياء الدار البيضاء، إلى جانب معالجتها مواضيع اجتماعية في قالب ساخر كوميدي تهم سكان الحي الذين يقعون في الشنآن.

وضم “الكاستينغ” للمرة الأولى في تاريخ “السيتكوم” المغربي باقة من الأبطال الذين يتجاوز عددهم 17 ممثلا وممثلة، من أبرزهم زهور السليماني، ومحمد الخياري، وعبد الخالق فهيد، وحسناء مومني، وخالد الزبايل، وياسين عبد القادر، وابتسام العروسي، ومهدي تكيطو، ونرجس الحلاق، والمهدي فولان، إلى جانب سلمى رشيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News