مثير للجدل

لحسن السعدي.. ناطق “غير رسمي” للحكومة!

لحسن السعدي.. ناطق “غير رسمي” للحكومة!

خلال مجموعة من النقاشات السياسية والاجتماعية بالمغرب، يبرز صوت لحسن السعدي، النائب البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، إلى الواجهة، سواء داخل البرلمان أو أمام وسائل الإعلام، مدافعا بشراسة عن وزراء الحزب وسياسة الحكومة ورئيسها.

ولا يتوانى لحسن السعدي، الذي يشغل أيضا مهمة رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، في التعبير عن مواقفه، خاصة في اللحظات التي يحاول فيها سياسيون ووزراء الحفاظ على رصيدهم السياسي بانتهاج أسلوب الصمت، ما يجعله من أبرز الأًصوات خلال هذه الولاية.

ظهر السعدي مدافعا عن الحكومة، في العديد من اللحظات الحرجة، أبرزها خلال موجة ارتفاع الأسعار، كما ينبري في أكثر من مناسبة ليرد على خصوم الحزب بالمعارضة، ما جعل مكانته داخل حزب الأحرار تتوطد أكثر فأكثر، ويصنفه ضمن الوجوه التي سيكون لها مستقبل سياسي مهم في القادم.

في ظل خرجاته الكثيرة المدافعة عن حزب الأحرار وعن الحكومة ووزراء الحزب والشركات المغربية، بات لحسن السعدي بمثابة “ناطق غير رسمي” للحكومة، لا يترك نقاشا يمر دون أن يدافع فيه إنجازات الأغلبية الحكومية، وهو بروفايل يستجيب لحاجة المغاربة على المستوى التواصلي.

وبعيدا عن جدل الاتفاق أو الاختلاف مع لحسن السعدي، يبقى هذا البرلماني الشاب من الأصوات المطلوب الاستماع إليها، خاصة وأن الاستماع لوجهات النظر المختلفة يكون مطلوبا في كثير من الأحيان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News