فن

هل النهاية المفتوحة لـ”لمكتوب 2″ توحي بجزء ثالث مقبل؟.. مصدر خاص يحسم الجدل

هل النهاية المفتوحة لـ”لمكتوب 2″ توحي بجزء ثالث مقبل؟.. مصدر خاص يحسم الجدل

خلفت الحلقة الأخيرة والنهاية المفتوحة لمسلسل “لمكتوب 2″، التي تحمل أكثر من تأويل واحتمال، نقاشا على مواقع التصولل الاجتماعي، حيث يرى بعض النشطاء أن صناع هذا العمل الدرامي عمدوا إلى التشويق والتلميح إلى مواصلة الرحلة في جزء ثالث.

وأفاد مصدر خاص لجريدة مدار21 بأن صناع العمل تعمدوا جعل النهاية مفتوحة على كل الاحتمالات لكي يفهمها كل مشاهد بطريقته.

ونفى مصدر الجريدة وجود نية أو فكرة إنتاج جزء ثالث كما يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن على الرغم من هذه النهاية المفتوحة لمسلسل “لمكتوب 2″، إلا أن قرار الاستمرار في موسم ثالث يبقى بيد القناة الثانية “دوزيم” ومدى اقتناعها بما حققه الجزء الثاني من هذا العمل الدرامي الرمضاني، الذي لم يكن، وفق بعض النقاد والمشاهدين، في مستوى التطلعات والانتظارات بخلاف الجزء الأول منه.

وتطرق مسلسل “لمكتوب”، في جزئه الثاني إلى قضايا متعلقة بإثبات النسب والصراع حول الإرث وزنا المحارم، وتشابك العلاقات العاطفية بين أبطاله، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة”.

ورصد المسلسل أيضا محاولات “حليمة” السطو على الإرث بعد وفاة زوج ابنتها، مما يدخلهما في حروب مع عائلة المعطاوي التي تشكك في نسب طفل “هند”.

وفي هذا الجزء، تنقلب الأحداث لصالح البطلين رفيق بوبكر وسكينة درابيل، إذ سينتقلان من حياة الفقر إلى رحابة الغنى.

والتحق بهذا الموسم الجديد كل من الممثل ربيع القاطي، وهند السعديدي، ومغني الراب وانزا، للمشاركة إلى جانب أبطال الموسم الأول وهم الفنانة دنيا بوطازوت، ومريم الزعيمي، وهند بنجبارة، وسلوى زرهان، وسكينة درابيل، ورفيق بوبكر، ويوسف أبو النصر، وأيوب كريطع ولبنى الشكلاط، وندى الهداوي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News