أمن وعدالة

خاص.. “البسيج” يوقف مشتبهين في قضية “حرق شرطي الرحمة”

خاص.. “البسيج” يوقف مشتبهين في قضية “حرق شرطي الرحمة”

علمت “مدار21” من مصادر خاصة أن عناصر فرق مكافحة الجريمة المنظمة داخل المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت صباح اليوم الإثنين، شخصين يشتبه تورطهما في قضية مقتل وحرق شرطي الرحمة.

وأوضح المصدر نفسه، أن الموقوفين تم نقلهما إلى مدينة تمارة للتحقيق معهما في الموضوع.

وسبق للعناصر الأمنية أن أوقفت أول أمس السبت سيارة سوداء اللون بمنطقة الدروة تم التحقيق مع صاحبها قبل أن يثتب ألا علاقة له بالقضية وتم إطلاق سراحه.

وكانت ولاية أمن الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا على خلفية اكتشاف جثة موظف الشرطة، الذي كان قد اختفى خلال حصة عمل ليلية في ظروف مشوبة بطابع إجرامي، وتتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات الفاعل أو الفاعلين المفترضين.

ويذكر أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، منح ترقية استثنائية لمقدم الشرطة، الذي كان ضحية اعتداء إجرامي أفضى لوفاته خلال مزاولته لمهامه بمنطقة الرحمة بولاية أمن الدار البيضاء.

وقد كلف المدير العام للأمن الوطني المصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية بتسجيل هذه الترقية الاستثنائية في السجل الوظيفي للفقيد، مع ترتيب آثارها لفائدة أسرته وذويه، كما كلف والي أمن الدار البيضاء بتقديم تعازي المديرية العامة للأمن الوطني لجميع أفراد أسرة الهالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News