أمن وعدالة

خاص.. هذه تفاصيل ضبط محامية مزوَّرة بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء

خاص.. هذه تفاصيل ضبط محامية مزوَّرة بالمحكمة الابتدائية بالدار البيضاء

توصلت مدار21 إلى تفاصيل ضبط محامية مزورة صبيحة اليوم الإثنين في المحكمة الابتدائية بمدينة الدار البيضاء، على شاكلة محامي الرباط المزور.

وأوضحت مصادر الجريدة أن المحامية المزورة سبق إدانتها بثمانية أشهر حبسا بعد ضبطها بمدينة الجديدة، وتفيد المصادر أن المعنية بالأمر موضوع مذكرة بحث وطنية.

وكشفت مصادرنا أن المعنية بالأمر ضبطت وسط الجلسة، عندما تقدم محامٍ ينتمي إلى هيئة الدار البيضاء، راوده شك بعدما سبق وأن التقاها قبل أسبوعين بالمحكمة الزجرية عين السبع، وطلب البطائق المهنية لزملائه، وفي وقت أدلى الجميع بها، رفضت منتحلة الصفة ذلك وادعت أنها نسيتها.

وأكدت مصادر الجريدة أن المحامية المزورة تقدم نفسها باسم يسرى الوظاف، وهو اسم مغاير عن اسمها الحقيقي، وكانت تحضر ندوات التمرين باستمرار وتربط علاقات صداقة مع محامين لإبعاد الشبهة عنها.

وتقدم محامون إلى نائبة وكيلة الملك من أجل فتح تحقيق في النازلة المعروضة لكشف ملابسات القضية، في وقت يرجح أن تتابع المعنية بالأمر في حالة اعتقال، في انتظار استكمال التحقيق الذي من المنتظر أن يتم فيه الاستماع إلى محامين شهود في القضية.

وحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد تم أحالة المحامية المزورة على وكيل الملك في المحكمة المعنية، في انتظار إحالتها على الشرطة القضائية للتحقيق معها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News