فن

زهير بهاوي يكشف لـ”مدار21″ علاقة أغنية “لاغرينتا” بـ”محنة” سعد لمجرد

زهير بهاوي يكشف لـ”مدار21″ علاقة أغنية “لاغرينتا” بـ”محنة” سعد لمجرد

أكد الفنان زهير بهاوي أن أغنية “لاغرينتا”، تعكس مرحلة صعبة من حياته إضافة إلى أنها أيضا تعبير عن المحنة التي يعيشها صديقه الفنان سعد لمجرد جرّاء الحكم عليه بـ6 سنوات سجنا في فرنسا و”كلام الناس” الذي رافق القضية منذ البداية وحتى ما بعد النطق بالحكم.

وفي هذا الصدد، قال الفنان زهير بهاوي إنه صاغ كلمات أغنية “لاغرينتا” خلال فترة زمنية كان “يمر فيها بمرحلة صعبة في حياته، سادها التوتر والقلق، وكلام الناس، والعديد من الأشياء التي أثرت في نفسيته”.

وأضاف بهاوي، في تصريح لجريدة “مدار21”: “في بعض الأحيان، ينسون أنك في حد ذاتك إنسان، تتأثر بالكلام، رغم أنني كنت دائما أحرص على نقل الطاقة الإيجابية للناس”.

وتابع صاحب أغنية “ديكابوتابل”: “في هذا الإصدار الفني الجديد فرغت كل شيء سلبي عانيته، وتزامنا مع هذا المحنة العصيبة التي يمر منها صديقي سعد لمجرد، لذلك حرصت على أن أشارك الناس، ولو بأشياء بسيطة نشعر بها. نحن فنانون، لكننا بدورنا بشر ونمر من مجموعة من المراحل الصعبة في حياتنا”.

وأشار بهاوي، في تصريحه للجريدة، إلى أن هذه الأغنية، التي صاغ كلماتها وألحانها “هدية أيضا لكل شخص يمر من فترة صعبة في حياته، ويشعر أنه سيستسلم”، مردفا: “العمل يحمل رسالة إلى الأشخاص حتى لا يخضعوا ويرفعوا الراية البيضاء في أثناء معاركهم الحياتية، بل ينبغي لهم التحلي بالروح القتالية إلى الرمق الأخير”.

وزاد المتحدث نفسه بالقول: “أي شخص استمع لها سيجد نفسه فيها، لاسيما من يعانون مشاكلا في حياتهم، صحية أو مادية، وأي شخص سيشعر أنها تحكي عنه”.

يذكر أن الفنان زهير بهاوي، كان قد أصدر أغنية “ليلي نهاري”، في عيد الحب، وتطرق فيها، إلى قصة رجل يُعنف زوجته، يتعرض لحادث اعتداء بالضرب يتسبب في فقدانه للبصر، ليصبح نادما على ما اقترفه في حقها، بعدما ساندته في محنته الصحية.

وشاركت الممثلة رباب كويد في بطولة كليب أغنية “ليلي نهاري” إلى جانب زهير بهاوي، في أول تجربة لها من هذا النوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News