فن

مغاربة يُشبّهون “الكليب” الجديد لزهير بهاوي بعمل مماثل للمصري تامر حسني

مغاربة يُشبّهون “الكليب” الجديد لزهير بهاوي بعمل مماثل للمصري تامر حسني

شبه نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي كليب أغنية “ليلي نهاري” الجديد للفنان زهير بهاوي، بكليب “180 درجة” الذي يعود للفنان المصري تامر حسني.

ووجد بعض النشطاء، أن هناك تشابه كبير بين كليب بهاوي الجديد، الذي طرحه بمناسبة عيد الحب، الذي يصادف الـ14 من شهر فبراير من كل عام، وكليب “180 درجة” لتامر حسني الصادر في عام 2014، معتبرين أن بهاوي جسد مشاهد ممثالة في إصداره الجديد.

وجاء في إحدى التعليقات: “يبدو أن الأفكار انتهت لدى بهاوي، ليقوم بنسخ كليب 180 درجة، إذ غير فقدان الحركة من كليب تامر إلى وفقدان البصر، وهناك تشابه أيضا في قصة الأغنية، صفر إبداع”.

وقالت ناشطة أخرى: “ما يزال ينقصنا الابداع مع الأسف، في الكليبات والمسلسلات والبرامج”.

وقال أحدهم: “أزمة صناعة قصة فيلم أو أغنية، للأسف نفتقد إلى مخرجين أكفاء”.

في المقابل، دافع حساب آخر على الفنان زهير بهاوي قائلا: “مشكلتنا أننا نحارب بعضنا البعض، الكليب والأغنية رائعتين والدليل نسب المشاهدات”.

وتطرق بهاوي في كليب “ليلي نهاري” الذي شاركته فيه البطولة الممثلة رباب كويد، إلى قصة رجل يُعنف زوجته، يتعرض لحادث اعتداء بالضرب يتسبب في فقدانه للبصر، ليصبح نادما على ما اقترفه في حقها، بعدما ساندته في محنته الصحية.

واختار بهاوي يوم الاحتفال بعيد الحب، موعدا لطرح أغنيته الجديدة “ليلي نهاري”، التي صارت تُحقق أزيد من 770 ألف مشاهدة، وتحتل المركز الثالثة، لتنافس بقوة باقي الأعمال الصادرة في اليوم نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News