فن

واتيلي: لا أثق بأي حزب سياسي بسبب الوعود الكاذبة

واتيلي: لا أثق بأي حزب سياسي بسبب الوعود الكاذبة

تختلف انتماءات الفنانين السياسية وآراؤهم حول البرامج الحزبية، حيث نجد بعضا منهم يشارك في الترويج للأحزاب ويساندها في حملاتها. وفي المقابل، يعبر البعض الآخر عن فقدانه للثقة في هاته الأحزاب.

الممثلة فتيحة واتيلي واحدة من هؤلاء، حيث إنها قالت في هذا الصدد، إنها لا علاقة لها بالأحزاب ولا تطلع على برامجهم السياسية، وتترك نفسها في خانة الفن فقط، مشيرة إلى أنها على المستوى السياسي لا تملك الثقة في أي حزب، وأقوالهم شيء وأفعالهم شيء آخر”.

ولفتت واتيلي، في حوار مع جريدة مدار21، إلى أن الوساطة تتخلل العديد من الأحزاب، كما أن لهم صداقات في الوسط الفني، لهذا يقف بعض الفنانين إلى جانبها ويدعمونها في حملاتهم الانتخابية، وذلك راجع إلى كون مجموعة منهم “محزبة” حسب وصفها.

وتابعت: “عن نفسي لم يقنعني إلى حد الآن أي حزب سياسي، كونهم جميعهم يبحثون عن تحقيق مصالحهم الخاصة فقط، ولا يهتمون بباقي أفراد الشعب”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “الأحزاب يجب أن تكون لها رمزيتها لدى الشعب، غير أن معظمها يظهر في الصورة عند اقتراب موعد الانتخابات، فيبدؤون بإعطاء الوعود الكاذبة، حيث إننا اعتدنا على تكرار السيناريو نفسه كل اربع سنوات”.

وأردفت قائلة: “حسب رأيي الخاص، من يروج لنفسه من خلال الدعايات لا يمكن الوثوق فيه، كان عليه أن يترك أفعاله تتحدث عنه ويحل مشاكل الناس بدلا من إهدار المال في الدعايات والحملات، والحزب الأول والأخير بالنسبة لي “هو سيدنا”، في إشارة إلى جلالة الملك محمد السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News