مثير للجدل

ياسين بونو.. جلّ من لا يخطئ

ياسين بونو.. جلّ من لا يخطئ

بعد الانتقادات التي وجهت إليه في مباراة الأسود ضد كندا بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبها في المباراة، ولم تكن مؤثرة في نتيجة اللقاء، أثبت ياسين بونو أنه حارس من طينة الكبار بتأهيل “الأسود” إلى ربع نهائي مونديال قطر 2022 على حساب بطل العالم سنة 2010، إسبانيا.

ورد بونو في ملعب “المدينة التعليمية” أمس الثلاثاء على كل من شكك في أحقيته في الذود عن مرمى “الأسود”، وتألق أمام المنتخب الإسباني، الذي ضغط على مرماه في الوقت الأصلي للمباراة والشوطين الإضافيين، قبل أن يتألق في ضربات الحظ الترجيحية بتصديه لكرتين ليكون له الفضل الأكبر في بلوغ دور الثمانية للمرة الأولى في التاريخ.

أداء صاحب المركز التاسع في جائزة “ياشين” لأحسن حارس مرمى في العالم أثار إعجاب الجماهير المغربية التي أقرت بأحقيته في حراسة مرمى “الأسود”، بعدما كانت قد طالبت بعد مباراة كندا بمنير المحمدي حارسا أساسيا عقب تألقه في مباراة بلجيكا.

بتصديه لضربتين ترجيحيتين، أصبح بونو ضمن الحراس القلائل في تاريخ كأس العالم الذين حققوا هذا الإنجاز، وكان قريبا من الثالثة التي ردها القائم، كما أصبح ابن مدرسة الوداد أول حارس عربي وإفريقي يتصدى لأكثر من ضربة ترجيحية في كأس العالم خلال مباراة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News