بيبل

الصديقي تثير تكهنات حول علاقتها الجديدة

الصديقي تثير تكهنات حول علاقتها الجديدة

أثارت الفنانة المغربية، سحر الصديقي، تكهنات الجمهور حول علاقتها الجديدة، بعد نشرها صورة تجمعها بشخص عبر خاصية “الستوري” بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، حرصت على إخفاء ملامحه.

وشاركت الصديقي صورة عبر حسابها بـ”إنستغرام” جمعتها بشخص مرفقة بأغنية “حب كل حياتي” لإليسا، توقع جمهورها أنه حبيبها الجديد، الذي تحدثت عنه في وقت سابق.

وكانت الصديقي متابعيها، بإعلانها ارتباطها من جديد، وتخطيها أزمة انفصالها عن زوجها المخرج منصف مالزي.

وردت الصديقي على سؤال أحد متابعيها ورد فيه: “كيف استطعت نسيان زوجك السابق والاستمرار في حياتك بشكل عادي وتخطي أزمة انفصالك بشكل عادي”، قائلة: “وجدت البديل ونسيت الإكس” في إشارة منها لزوجها السابق مالزي.

وكانت الفنانة المغربية سحر الصديقي، قد أعلنت انفصالها عن زوجها المخرج منصف مالزي، بعد زواج دام لأزيد من 5 سنوات، عبر حسابها بـ”إنستغرام”، إذ كتبت تدوينة مطولة جاء فيها بما معناه: “أصدقائي غبت مؤخرا عن مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه إلى جانب مرضي، أمر بفترة عصيبة ومليئة بالأحاسيس مختلطة”.

وأضافت: “يؤسفني أن أعلن عن طلاقي.. سأكتفي بالقول إن اللاعب لا يغادر الملعب دون حصوله على البطاقة الصفراء ثم الحمراء والله شاهد على ما تحملته في صمت، شعرت فقط بأنه يجب علي أن أكون شفافة معكم، شكرا لكم جميعا على دعمكم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News