خدمات | رياضة

الناطق الرسمي للوداد: شهيتنا مفتوحة للقب كأس العرش وهذا سر نجاحنا

الناطق الرسمي للوداد: شهيتنا مفتوحة للقب كأس العرش وهذا سر نجاحنا

حوّل الوداد الرياضي بوصلته إلى مسابقة كأس العرش، بعدما حاز درع الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا والـ22 في تاريخه ولقب دوري أبطال إفريقيا، وينوي دخول التاريخ من بابه الواسع ليصبح أول فريق مغربي يحرز الثلاثية.

وحسم الوداد الرياضي لقب البطولة الاحترافية أمس الأربعاء بتعادله في الجولة قبل الأخيرة أمام مضيفه مولودية وجدة (2-2)، محرزا لقبه الثاني هذا الموسم، بعد الأول في دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري في ماي الماضي.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوداد، محمد طلال، أن الفريق سيركز في الفترة المقبلة على الظفر بلقب كأس العرش، دون نسيان كأس السوبر الإفريقية، التي ستجمعه بنهضة بركان، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال طلال في تصريحات تلفزيونية ردا على سؤال بخصوص ما إذا كان الفريق قادرا على الفوز بكأس العرش الغائبة عن خزائنه لقرابة 21 عاما: “لما لا. شهيتنا مفتوحة أكثر بعد التتويج باللقب الثاني على التوالي واللقب 22 في تاريخ النادي في الدوري وكنا قد فزنا باللقب الـ21 العام الماضي”.

وأكد المسؤول الودادي عزم كتيبة المدرب وليد الركراكي على الظفر بالكأس لفضية، وأوضح قائلا: “تعلمون أن كأس العرش الغالية على المغاربة، وغابت عن خزانة ألقاب الفريق لأزيد من 20 عاما، وهذا أمر غير طبيعي للوداديين، ونتمنى أن نفوز بكأس العرش”، مستدركا “دون أن ننسى كأس السوبر”.

وعن السر وراء تألق الوداد هذا الموسم وحصده الأخضر واليابس، شدد طلال على أن “سر النجاح هو الاستقرار الإداري والتقني ووجود جمهور خلف ظهراننا وكنا نجده دائما سندا لنا في أحلك الظروف لأن الموسم كان صعبا بكل المقاييس بسبب كورونا والأزمة المالية التي ضربت جميع الفرق العالمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News