بيبل

مهرجان القفطان يختار بطمة نجمة لحفله بأكادير ويحرج سعيدة شرف

مهرجان القفطان يختار بطمة نجمة لحفله بأكادير ويحرج سعيدة شرف

اندلعت حرب “الأفيشات” وإثبات النجومية بين الفناين مع بداية حفلات موسم الصيف، إذ شدت تظاهرة القفطان في موسمها الجديد انتباه عشاق القفطان المغربي قبل انطلاقتها، بعدما شاركت الفنانتان دنيا بطمة وسعيدة شرف “بوسترات” خاصة لهما بالحفل نفسه.

واستغرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حضور بطمة وشرف في الحفل نفسه، في ظل الأزمة التي شهدتها علاقتمها طيلة السنوات الماضية، قبل أن تحسم إدارة المهرجان قرارها وتحدد نجمته الأولى لهاته السنة.

وكانت الفنانة دنيا بطمة أول من نشر “البوستر” الخاص بها، والمتعلق بتظاهرة القفطان المغربي بأكادير، على صفحتها بموقع “إنستغرام”، أرفقته بتعليق جاء فيه: “ناس أكادير لم أنساكم، لنا لقاء بالحدث الأضخم والكبير بفخامة اسمه “أرت قفطان”، في دورته السابعة”.

وسارعت بعدها سعيدة شرف إلى نشر “البوستر” نفسه، الذي يحمل صورتها عبر حسابها الرسمي على الموقع ذاته، معربة عن سعادتها لإحياء تظاهرة القفطان السنوية، وداعية جمهورها بأكادير إلى حضور الحفل.

ووجدت الفنانة سعيدة شرف نفسها في موقف لا تحسد عليه، حيث اضطرت بعدها، لسحب “البوستر” الخاص بمهرجان القفطان بأكادير بعد ساعات من مشاركته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، والذي أرفقته بما يلي: “أحبابي ناس أكادير سعيدة بلقياكم في الـ25 من شهر يونيو في مهرجان الأناقة والجمال، كونوا في الموعد”.

وأكد مصدر مطلع، أن سعيدة شرف لم يتم تأكيد حضورها بشكل نهائي بعد في هذه التظاهرة الفنية المقامة بأكادير، يوم الـ25 من شهر يونيو الجاري، وأنها تسرعت ونشرت “البوستر” الخاص بها، وهي ما تزال في مرحلة التفاوض.

وأفاد المصدر ذاته، بأن دنيا بطمة تمت دعوتها إلى الحضور بشكل رسمي، وأنها تعد نجمة الموسم الحالي في تظاهرة القفطان، فيما لم تتفق بعد إدارة المهرجان مع سعيدة شرف رسميا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News