بيبل

معركة قانونية جديدة تندلع في هوليوود بين براد بيت وأنجلينا جولي

معركة قانونية جديدة تندلع في هوليوود بين براد بيت وأنجلينا جولي

بعد إسدال الستار على قضية جوني ديب وطليقته آمبر هيرد، سلطت وسائل إعلام دولية الضوء على معركة الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي، التي على وشك الانطلاق.

بعد سلسلة من الأزمات والخلافات التي عاشها الثنائي بعد انفصالهما عام 2016، بعد علاقة دامت اثني عشر عامًا، وسنتين من الزواج، إذ قاتل الزوجان السابقان في المحكمة من أجل الحصول على حضانة أطفالهم الستة.

وكشفت صحيفة “باري ماتش” تفاصيل هذه القضية، التي تتعلق بمزرعة مشتركة اقتناها الثنائي عام 2008، وهي مزرعة نبيذ تقع في جنوب فرنسا. ففي عام 2014، قررت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا بيعها عن طريق بيع أسهم زوجها السابق لشركة Tenute Del Mondo المملوكة لمنتج الفودكا Yuri Shefler.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المشكلة، وفقًا للممثل البالغ من العمر 58 عامًا، إلى أنه مرتبط جدًا بمزرعته الخاصة بإنتاج النبيذ، حيث عزمت زوجته السابقة على بيعها دون موافقته، وهي الإجراءات القانونية التي تداولتها الصحافة في فبراير الماضي، ليقرر أخيرا براد بيت مقاضاة والدة أطفاله.

وذكرت الصحيفة، أنه وفقا لوثائق القانونية المرفوعة في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا يوم الجمعة 3 يونيو، التي حصلت عليها مجلة “بيبول” ستكون قضية عاصفة، إذ يدعي براد بيت أن أنجلينا جولي سعت عمدًا إلى “إلحاق الأذى به ببيع أسهمها في الشركة”.

وأضاف المصدر ذاته، أن كلاهما اتفقا سابقا على عدم بيع أسهمهما دون موافقة الآخر وأن الأخير، ما كان ليساهم في استثمار “مرافال”من البداية.

وحسب الصحيفة، فإن محاميي براد بيت نوهوا بـ “شغف” الممثل في العمل على إنجاح مزرعة النبيذ التي يمتلكها، بالإضافة إلى جديته في الاشتغال التي جعلت الشركة “الأكثر شهرة في العالم” في إنتاج نبيذ الورد.

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن نجم “Fight Club” وفريقه القانوني Tenute Del Mondo يشككان في بعض الممارسات. إذ يزعمان أن يوري شيفلر يحاول الحصول على “معلومات سرية ومملوكة لصالح الشركة المنافسة له” من خلال أساليب غير مشروعة تعرض “سمعة العلامة التجارية التي بناها براد بيت بعناية شديدة” للخطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News