سياسة

بايتاس يحسم الجدل بشأن تعديل حكومي مرتقب

بايتاس يحسم الجدل بشأن تعديل حكومي مرتقب

نفى الناطق الرسمي باسم الحكومة والوزير المنتدب المكلف بالعلاقات مع البرلمان مصطفى بايتاس اليوم الخميس، صحة ما تردد إعلاميا بشأن تعديل حكومي مرتقب للعصف بعدد من الوزارء ضمن حكومة أخنوش.

وحسم بايتاس الجدل بشأن التعديل الحكومي المرتقب، وأكد، في معرض أجوبته على أسئلة الصحفيين ضمن الندوة الصحفية التي أعقبت مجلس الحكومة الأسبوعي، أنه “ليس هناك أي تعديل حكومي” خلافا لما ذكرت بعض التقارير الإعلامية.

وتحدثت قصاصات إعلامية، عن احتمال حدوث تعديل وزاري وشيك، حيث سيتأثر ما بين ستة وثمانية وزراء بهذا الإجراء في ضوء المآخذ التي سجلت على قطاعات يشرفون عليها، لا سيما ما يتعلق بالتواصل مع المواطنين، والبطء الشديد في تقدم بعض المشاريع، وعدم التفاعل مع التحديات والإكراهات الحالية، بما في ذلك ارتفاع الأسعار.

وذكرت وسائل إعلام وطنية،  أن التعديل الوزاري المرتقب، في الأسابيع القليلة المقبلة، سينهي مسار وزراء مبتدئين ومخضرمين، نساء ورجالاً، لم يتمكنوا من مواكبة تطلعات رئاسة الحكومة، وظلت قطاعاتهم خارج السياق، سواء من حيث الإنجاز، أو من حيث الخطاب والتواصل، إذ سجلت المداولات غياب “الكاريزما” السياسية لدى الوزراء المعنيين بالتعديل المرتقب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News