رياضة

 أعمال عنف ترافق هزيمة الجيش أمام المغرب الفاسي بملعب مولاي عبد الله

 أعمال عنف ترافق هزيمة الجيش أمام المغرب الفاسي بملعب مولاي عبد الله

اندلعت أعمال عنف بالمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط بعد نهاية المباراة التي جمعت فريق الجيش الملكي وفريق المغرب الفاسي برسم منافسات كأس العرش وانتهت بخسارة الجيش  بثنائية نظيفة.

ودخلت بعض جماهير الفريقين في مواجهات عقب انتهاء المباراة على ساحة الملعب في ما حاولت قوات الأمن صد مثيري هذه المواجهات العنيفة.

و بهذا الفوز التحق فريق المغرب الفاسي بركب المتأهلين الى دور الثمن وهي الفتح الرياضي ويوسفية برشيد وأولمبيك آسفي وشباب المحمدية وحسنية اكادير و الدفاع الحسني الجديدي والإتحاد الرياضي التوركي وشباب أطلس خنيفرة وجمعية المنصورية في انتظار ما ستسفر عنه المباريات المتبقية عن هذا الدور .

و بالعودة الى تفاصيل اللقاء ،  فقد تمكن فريق المغرب الفاسي من زيارة مرمى الحارس العسكري أيوب لكرد مبكرا و تحديدا في الدقيقة السابعة بواسطة المهاجم الأوسط علاء الدين أجراي، بعد ان انبرى لتمريرة من ركنية بضربة راسية مركزة .

وفي الشوط الثاني، بسط زملاء رضا سليم سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء لكن دون فعالية تذكر ، حيث كانت جميع المناورات و المحاولات تتحطم امام دفاع فاسي قوي يقوده الحارس المتألق أيمن ماجد.

و ضد مجريات اللعب ، تمكن فريق المغرب الفاسي من تعميق الفارق بتوقيع الهدف الثاني ، الذي سجله الجناح أيوب الخضر في الدقيقة الـ88، لينتهي اللقاء على إيقاع تفوق اصفر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News