فن

“صافي سالينا”..زوجان ينفصلان زمن الجائحة ويواصلان الحياة من وراء جدار

“صافي سالينا”..زوجان ينفصلان زمن الجائحة ويواصلان الحياة من وراء جدار

انتهى طاقم مسلسل “صافي سالينا” لمخرجه علي المجبود من تصوير مشاهد المسلسل بمدينة مراكش، الذي من المقرر عرضه على شاشة القناة الثانية خلال شهر رمضان المقبل.

ويعالج المسلسل موضوعا اجتماعيا دراميا في قالب كوميدي وهزلي، ينقل الحياة اليومية لزوجين يقرران الطلاق خلال فترة جائحة كورونا، ويصطدمان بسلسلة من المشاكل تعالج في 15 حلقة تعرض طيلة شهر رمضان.

وقال المخرج علي المجبود، في تصريح لجريدة مدار21، إن المسلسل يحكي قصة زوجين يقرران الطلاق بعد زواج دام لأزيد من 17 سنة، مع بداية جائحة كورونا، مما يضطرهما للعيش معا في منزل واحد، لتقرر الزوجة التي تجسد شخصيتها الفنانة سامية أقريو بناء جدار فاصل في المنزل، وتتوالى الأحداث التي تتخللها الدراما والكوميديا، مشيرا إلى أن العمل يمزج بين الصنفين، تماشيا مع طبيعة الحياة التي تمزج بينهما لخلق توازن في العمل.

وأضاف مخرج العمل في تصريحه، أن جميع الفنانين المشاركين في العمل يمزجون بين الكوميديا والدراما، مشيدا بأداء الفنان غني قباج والفنانة سامية أقريو الذي تعامل معهما لأول مرة، مبرزا أنه أيضا سعيد بالاشتغال مع الفنانة نزهة الركراكي، التي تقدم دورا مختلفا عما قدمته في أعمالها السابقة بمهنية واحترافية.

وقال الفنان غني قباج في تصريح للجريدة “أجسد دورا رئيسيا في العمل، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور المغربي، كما أنني تشرفت بالاشتغال مع مجموعة من الفنانين الكبار، الذين أكن لهم احتراما كبيرا، مثل الفنانة سامية أقريو ونزهة الركراكي”.

وتجسد الفنانة منال أمين، دور لمياء، هي امرأة مستقلة، تحلم بتكوين أسرة صغيرة، إذ تلتقي بشاب، تتزوج منه، وتنتقل للعيش والاشتغال معه في الفيلا التي يعمل بها، وتتوالى سلسلة من الأحداث التي تفضل أن يتعرف عليها المشاهد خلال متابعة العمل في شهر رمضان، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور المغربي وأن ينال دورها استحسان المغاربة، وفقا لما صرحت به أمين في العمل.

وأشار المنتج ومنفذ العمل محمد الكغاط، إلى أن أجواء التصوير مرت في ظروف ملائمة رغم العمل الشاق الذي رافق العمل، من خلال الانتقال في أمكنة مختلفة.

ويشارك في العمل ثلة من الفنانين من أبرزهم الفنانة سامية أقريو، وغني قباج، ونزهة الركراكي، وأمال الأطرش، وعدنان موحجة، وآخرون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News