فن

يعكس قصتها.. فرح الفاسي تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركتها في فيلم “ليلى بهيج”

يعكس قصتها.. فرح الفاسي تكشف لـ”مدار21″ تفاصيل مشاركتها في فيلم “ليلى بهيج”

انتهت الفنانة المغربية فرح الفاسي من تصوير مشاهدها بالفيلم التلفزي “ليلى بهيج” لمخرجه حسن بنجلون، وإنتاج القناة الثانية.

وتجسد الفاسي في العمل دور البطولة إلى جانب زوجها الفنان عمر لطفي، والفنانة نزهة بدر، وناريمان سداد، وثلة من الفنانين الآخرين.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين يحبان بعضهما البعض، تعترضهما العديد من المشاكل ويحاولان التغلب على كل ما يعيق طريقهما والتشبث ببعضهما البعض.

وكشفت الفاسي في اتصال مع جريدة “مدار21″، أنها تجسد دور “ليلى” متزوجة ولديها ابنة، تصطدم بأحداث يعيشها العديد من الأزواج في حياتهم اليومية الواقعية، بين الاستقرار والمعاناة مضيفة: “تفاجأت عندما عرض علي المخرج حسن بنجلون السيناريو، إذ وجدته يشبه شخصيتي في الواقع إلى حد كبير، وكنت سعيدة بمشاركتي في العمل إلى جانب زوجي الفنان عمر لطفي، حيث إنني استمتعت بالعمل برفقته، لأننا جسدنا أدوارنا بصدق، وانسجام كبيرين”.

وأعربت فرح الفاسي عن سعادتها، بالاشتغال مع ثلة من الفنانين المتميزين والمخرج حسن بنجلون الذي وصفته بـ”المخرج المبدع”، خاصة وأنه تجمعهما علاقة صداقة تزيد عن الـ15 سنة ولم يسبق لهما العمل مع بعضهما، مشيرة إلى أن أجواء التصوير مرت بشكل جيد، تخللتها الطاقة الإيجابية والمهنية والحرفية.

وبخصوص أعمالها المستقبلية، أوضحت الفاسي أن هناك مجموعة من المشاريع المقترحة عليها التي لم تحسم بشأنها، غير أنها تفضل عدم الحديث عنها حاليا إلى حين انطلاق التصوير، تحسبا لأي تغيير قد يطرأ.

وتشارك الفنانة فرح الفاسي، أيضا في سلسلة “كابتن حجيبة”، لمخرجها ربيع ساجد والسيناريست بشرى ملك، التي جرى تصويرها قبل شهرين بمدينة إفران، والمقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.

وتدور أحداث السلسلة حول فرقة نسائية لكرة القدم تحاول فرض ذاتها في الحي، وتثبت بأن النساء ليس مكانهن المطبخ فقط، وإنما يؤدين دورا مهما في جميع المجالات ومن بينها الرياضة،من بطولة الفنانة فرح الفاسي، إلى جانب كل من الفنانة راوية، وفرح الفاسي، وقمر السعداوي، وجميلة الهوني، ناهيك عن هاجر المصدوقي، وعبد الصمد الغرفي، وابتسام العروسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News