فن

كمال الكاظيمي لـ”مدار21″: استقبلت خبر افتتاح المسارح كالطفل الصغير

شارك الفنان المغربي كمال كاظمي في مسرحية “بضاض”، التي تم عرضها أول أمس الأربعاء، بمسرح محمد الخامس، حيث تدور أحداثها حول تيمة الحب بين “الكوبل”، المرأة والرجل وما يعيشانه قبل الحياة الزوجية وبعدها، في قالب كوميدي استعراضي.

وأوضح كاظمي أنه استقبل خبر افتتاح المسارح كـ”الطفل الصغير”، الشيء الذي ظهر في فترة التدريب والتنقل اليومي بين مسرح محمد الخامس بالرباط ومدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن هذا الأمر لم يتعبه أو أثر في حماسه للمشاركة في هذا العمل.

وبخصوص جديده الفني، أكد كاظيمي، في تصريح لجريدة “مدار21″، انه يشارك في مسلسل “بيا ولا بيك” للمخرج مراد الخودي، الذي سيعرض على القناة الأولى، مضيفا أنه يأمل من الحكومة الجديدة النهوض بقطاع الثقافة من كل جوانبه، لكي يتفرغ الفنان للإبداع فقط.

وعن تشابه السلسلة الأمازيغية “بابا علي” مع “حديدان”، أفاد المتحدث نفسه بأنه لم يتتبع المسلسل كاملا، لكن شاهد بعض الحلقات، مبرزا أنه ربما هناك أوجه التشابه بينه وبين الموسم الأول من “حديدان”، وتكمن في ارتباطه بالأرض والطبيعة والأجواء العامة.

يشار إلى أن كمال كاظمي، صنع اسما فنيا لشخصية تراثية مغربية، والتصق اسمه في ذهن كل المغاربة صغيرا وكبيرا بشخصية “حديدان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *