أمن وعدالة

عاجل/”إسكوبار الصحراء”..المحكمة تعتبر ملف الناصيري وبعيوي جاهزا وتستدعي متهمين

عاجل/”إسكوبار الصحراء”..المحكمة تعتبر ملف الناصيري وبعيوي جاهزا وتستدعي متهمين

واصلت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء زوال اليوم النظر في ملف سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، وعبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، المتابعين على خلفية قضية ”إسكوبار الصحراء”.

واعتبرت هيئة الحكم التي يترأسها القاضي علي الطرشي اليوم الخميس 27 يونيو الجاري، الملف جاهزا للأسبوع الثاني من يوليوز المقبل.

وكانت هيئة الحكم التي يترأسها المستشار علي الطرشي، قد أجلت محاكمة سعيد الناصيري وعبد النبي بعيوي بالإضافة إلى المتهمين الآخرين، من أجل إعداد الدفاع واستدعاء وتبيلغ بعض المتهمين الذين تخلفوا عن الحضور.

ولم يمتثل متهمان في حالة سراح للحضور إلى الجلسة اليوم الخميس 13 يونيو الجاري، وطالبت هيئة الحكم بتبليغ بعض المتهمين الذين تخلفوا عن الحضور، فيما تم إحضار الناصيري وبعيوي المعتقلين بسجن “عكاشة” بعين السبع.

ويتابع سعيد الناصير وعبد النبي البعيوي من طرف قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الموقوفان على ذمة ملف تاجر المخدرات “إسكوبار الصحراء”، بتهم التزوير، والنصب والاحتيال والمشاركة في اتفاق قصد مسك المخدرات والاتجار فيها ونقلها وتصديرها، وتسهيل خروج ودخول أشخاص مغاربة من وإلى التراب المغربي بصفة اعتيادية وفي إطار عصابة واتفاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News