فن

ابتسام تسكت تشرك شقيقيها بموازين وتعتبر نفسها نجمة صف أول

ابتسام تسكت تشرك شقيقيها بموازين وتعتبر نفسها نجمة صف أول

عبرت الفنانة ابتسام تسكت عن سعادتها الكبيرة بمشاركتها رفقة أخيها الأصغر على منصة سلا بمهرجان موازين، لكونها شاهدته وهو يكبر أمامها، قبل أن يشاركها الأداء على منصة مهرجان موازين العالمي، يوم أمس الأربعاء والذي لطالما افتخرت بحضورها به.

ولم تخفِ ابتسام تسكت،، في تصريح لجريدة “مدار21”، القليل من التوتر الذي سبق الأداء الأول لشقيقها على منصة مهرجان ما، وملاقاة جمهور غفير من قبيل جمهور موازين.

إلا أن ذلك لم يمنع تسكت من الإقرار بإحساسها بالفرحة والفخر بشقيقها، كما تمنت له التوفيق والنجاح في مسيرته الفنية.

وكشفت صاحبة أغنيتيمنك ولا منيوقلبي تلفعن كونها تعتبر نفسها من نجمات الصف الأول بالمغرب، رافضة اتخادها لأحد المراكز في هذا التصنيف، مبررة ذلك بتوفرها على قاعدة جماهيرية ونجاحات كبيرة، ما يبقيها دائما في حفاظ على الاستمرارية.

كما وجهت ابتسام تسكت رسالة شكر لجمهورها الذي يشجعها والذي بفضله تسجل حضورها مرة أخرى بمهرجان موازين.

ومن جانبه عبر يوسف شقيق ابتسام تسكت عن سعادته بالصعود إلى المنصة للمرة الأولى لأداء أغنيةرضاكالتي جمعته بأخته.

وأكد يوسف أن أخته كافحت كثيرا لكي تسعد أشقائها ووالدتها، موجها إليها كلمة شكر على كل ما قدمته، ومتمنيا لها التوفيق في مسيرتها.

وأقر بالمكانة الكبيرة التي يشغلها موازين بالنسبة له، خاصة وأن مشاركته الأولى ستكون من بوابته، بقوله: “يعد مهرجانا عالميا، ومن بين أفضل المهرجانات وأتمنى أن أنال إعجاب الجمهور“.

وكانت ابتسام تسكت قد كشفت في الندوة الصحفية التي سبقت حفلها الموسيقي بسلا، عن كونها حوربت من قبل فنانات أخريات في المجال عينه، إلا أنها عبرت عن تجاوزها لهذه الخلافات وتركيزها على مستقبلها الفني.

وأقرت الفنانة ابتسام تسكت في ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، بأن القفطان المغربي يعد حلما لأي امرأة عربية أو عالمية، لكونهن يفضلنه باعتباره رمز الفخر والأصالة.

وقالت الفنانة ابتسام تسكت أن اغنيتها “رضاك” التي أدتها مع أخيها هي أغنية موجهة للأم ولشكرها على دورها الكبير في تماسك العائلة مشيرة إلى أن اخيها يحضى بالموهبة الكافية لشق طريقه في المجال الفني.

وأعلنت تسكت عن فيلم سينمائي جديد لها بعنوان بنت لفقيه، والذي سيرى النور قريبا تؤدي من خلاله دور فتاة قادمة من البادية تصطدم بصعوبة الحياة في الدار البيضاء.

وبخصوص غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي،بررت صاحبة أغنيتي “منك ولا مني” و”ندير ما بغيت”، ذلك بكونها تستعمل حساباتها بها فقطللترويج لأعمالها الفنية، ولالشيء آخر، ووعدتمتابعيها بمزيد من التفاعل والتواصل من خلالها.

كما غلبت كفة الغناء على التمثيل بقولها: “لو عرضعلي سيناريو عمل جيد سأفضل القيام به مقارنة بأغنية، والعكس صحيح، مؤكدة أنها ستركز مستقبلاعلى أعمالها الغنائية.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News