فن

سناء العلوي: تغييرات بالسيناريو ألحقتني بـ”بين القصوٍر” ومشروع مع “الكاطورز” لم يكتمل

سناء العلوي: تغييرات بالسيناريو ألحقتني بـ”بين القصوٍر” ومشروع مع “الكاطورز” لم يكتمل

قالت الممثلة سناء العلوي إنها لم تكن ضمن طاقم مسلسل “بين القصور” كما بعض الممثلين الآخرين منذ صياغة السيناريو الخاص به في البداية، إذ أدرجت شخصيتها به لاحقا، وعلى إثره تمت دعوتها للمشاركة في حلقاته من قبل المخرج هشام الجباري.

وأضافت العلوي في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تعرفت على ملامح الدور الذي ستجسده بالعمل قبل أسبوع فقط، وأنها كانت تطبق التعليمات الموجهة إليها بخصوصه في اليوم ذاته، مبرزة أن هناك تغييرات شهدها المسلسل.

ووصفت العلوي مشاركتها في مسلسل “بين القصور” بالتمرين الجيد، مشيرة إلى أن العمل مع المخرج هشام الجباري كان ممتعا، لكونه يحرص على أدق التفاصيل ويواكب طاقمه جيدا، ويظهر له الحب والاحترام.

وأشادت العلوي بالممثل أنس بسبوسي الذي قدم شخصية “الكاطورز” في المسلسل، موضحة أنهما يعرفان بعضهما  البعض قبل عام، وكان ينويان العمل على كتابة مشتركة لشريط طويل، لكن المشروع لم يكتمل.

وكان الممثل أنس بسبوسي، خطف الأضواء في موسم رمضان الحالي بشخصية “الكاطورز” في مسلسل “بين القصور” الذي جرى عرضه عبر شاشة “Mbc5″، إذ استطاع أن يلفت الأنظار إليه بـ”الكاريزما” الطاغية والمواقف الرجولية، وفق ما أورده نشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي.

وشكلت قصة حبه مع وردة (فرح الفاسي) عاملا أساسيا في جذب الانتباه إليه، سيما أن المشاهد التي تجمعهما أصبحت الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي في موسم رمضان الحالي.

وكان الجمهور المغربي قد تعرف على أنس بسبوسي في أعمال أخرى، منها فيلم “علي صوتك” لنبيل عيوش وسلسلة “كازا ستريت” للمخرج محمد علي المجبود.

وفي تفاصيل مسلسل “بين القصور”، تعيد السيناريست بشرى مالك عبر هذا المسلسل الاعتبار إلى “مدرسة” الأحياء الشعبية التي شهدت ولادة شخصيات مهمة في المجتمع في مختلف المجالات، لكنها تخلت عن أصلها وتنكرت لمنبعها بمجرد الوصول إلى مراكز القوة وتحقيقها إنجازات مهمة.

وهذه القصة الرئيسية هي نواة تتفرع عنها العديد من القصص الإنسانية التي تعود إلى شباب وعائلات ونساء ورجال تدور في فلك “بين القصور”.

وشارك في مسلسل “بين القصور إلى جانب سناء العلوي وأنس بسبوسي، كل من السعدية لديب، ومحمد خيي، وهدى الريحاني، وحسناء نايت، وسعد موفق، وعزيز الحطاب، وسعيد ظريف، وماريا للواز، ومريم لكرع، وندى الهداوي، وأسماء أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News