مثير للجدل

رحيمي يُحرِج الركراكي قبل إعلان لائحته

رحيمي يُحرِج الركراكي قبل إعلان لائحته

يُصِرُّ سفيان رحيمي على إحراج الناخب الوطني، وليد الركراكي، بمستوياته المتميزة، آخرها يوم أمس الإثنين عندما قاد فريقه العين الإمارتي إلى إقصاء النصر السعودي من ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وسجل رحيمي ثنائية في خسارة العين أمام مضيفه النصر (3-4) في الدقيقتين (28 و45)، لكن فريقه لم يحافظ على تقدمه لينهزم بحصة (3-2) ثم (4-3) بعد التمديد، لتتكافأ النتيجة في إجمالي مبارتي الذهاب والإياب (4-4)، وتهب رياح ضربات الحظ لصالح الفريق الإماراتي (3-1).

وسبق لرحيمي خطف الأضواء في مباراة الذهاب من كريستيانو رونالدو ودزينة نجوم النصر السعودي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ44.

ومنذ انضمامه إلى العين صيف عام 2021 قادما من الرجاء الرياضي، يبصم رحيمي على أداء متميز بالدوري الإماراتي، بيد أن ذلك يقابل بالتجاهل من طرف الناخب الوطني السابق، وحيد خاليلوزيتش، وخليفته الحالي، وليد الركراكي.

ويستبعد الركراكي، بشكل غير مفهوم، رحيمي من عرين أسود الأطلس رغم تألقه قبل كأس العالم بقطر، التي غاب عنها، واستمراره في منحاه التصاعدي الذي لم يؤهله للمشاركة في كأس إفريقيا الأخيرة بكوت ديفوار.

ويتهرب الركراكي في ندواته الصحفية عن الإجابة عن السبب الحقيقي وراء تجاهل ابن مدرسة الرجاء رغم تألقه ومستوياته التي تفوق عطاء بعض لاعبي المنتخب المغربي، إذ يكتفي الناخب الوطني بالتأكيد أن رحيمي لاعب كبير وسيأخذ فرصته في الوقت المناسب.

وتتجدد مطالب استدعاء رحيمي للمنتخب المغربي في كل مرة يستعد فيها الركراكي لإعلان لائحة “الأسود”، إذ ضجت مواقع التواصل الاجتماعي مساء يوم أمس الإثنين بالتدوينات المطالبة باستدعاء نجم الرجاء السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News