مثير للجدل | منوعات

نبيلة الرميلي.. “تائهة” بمدينة مليونية!

نبيلة الرميلي.. “تائهة” بمدينة مليونية!

تقتضي عدد من المناسبات التي يقبل على تنظيمها المغرب في قادم السنوات، وكذا التحديات التي تواجهها البلاد، أن يكون حضور المنتخبين بارزا في المشهد السياسي والتنموي، غير أن هذا الأمر لا ينطبق على نبيلة الرميلية، عمدة الدار البيضاء، القلب النابض للمملكة، التي لم تشتهر منذ انتخابها سوى بقرارات منع الحيوانات والعربات المجرورة بالمدينة، وهي قرارات ما تزال على الورق.

مقابل ذلك تشهد الدار البيضاء أوراشا متسارعة على مستوى البنية التحتية، من أجل التحضير لاستقبال كأس إفريقيا 2025 المقام بالمغرب، إضافة إلى المشاركة بتنظيم كأس العالم 2030 إلى جانب كل من البرتغال وإسبانيا، وهي الأوراش التي تبدو العمدة وكأنها غير معنية بها.

وشهدت أشغال تمديد خطوط ترامواي إضافة إلى مشروع “الباص واي” كثيرا من التعثر، في وقت لم تكن العمدة الرميلي بالموعد، مما استدعى حضور الوالي امهيدية إلى العاصمة الاقتصادية للوقوف على مختلف المشاريع، مما أفضى إلى المزيد من تهميش العمدة عن المشهد.

ولعل ما يثير الاستغراب أن العمدة غارقة ضمن الصراعات السياسية بمجلس المدينة، التي أفضت بها إلى ارتكاب خروقات قانونية خلال دورة فبراير، وفق المعارضة، إضافة إلى تراكم عدد من الملفات على مكتبها والتي تنتظر ساكنة المدينة المليونية تقديم إجابات عنها.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. للقال العصيده بارده ادير ادو فيها.مشاكل اكبر مدينه في للمغرب متراكمه لا يمكن أن نحملها لشخص بعينه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News