رياضة

رحيمي يقود الرجاء لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة من برشيد

رحيمي يقود الرجاء لاقتناص ثلاث نقاط ثمينة من برشيد

حصد الرجاء الرياضي أول ثلاث نقاط للموسم الكروي الجديد، عقب فوزه على مضيفه يوسفية برشيد بهدف دون رد (1-0)، في المباراة التي جمعتها ليلة اليوم (الجمعة) بالمعلب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة الأولى من منافسات الدوري الاحترافي.

ويدين فريق “النسور” بفوزه في أول مباريات البطولة الاحترافية لمهاجمه الشاب، حسين رحيمي، الذي أصبح أول لاعب يسجل هدفا في منافسات الموسم الكروي الجديد.

وتعوّل الجماهير على حسين من أجل خلافة شقيقه، سفيان رحيمي، المنتقل إلى العين الإماراتي مقابل 3 ملايير سنتيم مغربي، سيما أن المدرب التونسي، لسعد الشابي، وضع الثقة في المهاجم الشاب وأشركه أساسيا في اللقاء.

وظهر تأثر الرجاء برحيل المهاجمين بن مالانغو وسفيان رحيمي في الميركاتو الصيفي المنقضي، سيما في ظل عدم جاهزية العائد حميد أحداد وبدر بولهرود ومحمد المكعازي، وإصابة فابريس نغوما.

وكان الفريق الحريزي الأفضل في الجولة الأولى من المباراة، وهدد مرمى أنس الزنيتي في أكثر من مناسبة، لكن الأخير استأسد في الذود عن مرماه.

وفي الجولة الثانية، تلقى المحليون ضربة موجعة بطرد المهاجم طوماس غونازو في الدقيقة الـ59، ما استثمره زملاء القائد، محسن متولي، بتسجيل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة الـ60 بعد تمريرة أرضية من محمد سبول من الجهة اليسرى صوب حسين رحيمي المنسل من الرقابة، والذي أودع الكرة في الشباك بلمسة واحدة.

وافتتح الرجاء عداد نقاطه في الموسم الجديد بثلاثة نقط في صدارة الترتيب، علما أن باقي مباريات الجولة الافتتاحية ستستمر يومي السبت والأحد، إضافة إلى مباراة مؤخرة إلى يوم الأربعاء المقبل بين الجيش الملكي والصاعد الجديد، الشباب الرياضي السالمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News