فن

بعد انسحابهما.. هل رضخت ساندية وسلوى زرهان لمساومات شركة إنتاج “أحلام بنات”؟

بعد انسحابهما.. هل رضخت ساندية وسلوى زرهان لمساومات شركة إنتاج “أحلام بنات”؟

شرعت الممثلة سلوى زرهان وزميلتها ساندية تاج الدين في الدعاية لدوريهما في مسلسل “أحلام بنات”، بعد انسحابهما من التصوير، ومقاطعتهما ترويج العمل إلى جانب مطالبتهما بعدم بثه، إثر عدم دفع مستحقاتهما المادية وعدم الاحترافية في بلاطو التصوير، وفق ما أعلنتا عنه في السابق.

وروجت بطلتا المسلسل، للحلقة الأولى عبر خاصية القصص القصيرة بصفحتيهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، إلى جانب إشارتهما إلى قناة “Mbc5” ومنصة شاهد المكلفتين بعرض المسلسل بشكل حصري.

ودعت ساندية في تدوينة جمهورها إلى مشاهدة المسلسل ودعم أبطاله، نظرا لتعبهم في تجسيد الشخصيات، رغم المشاكل والأزمات التي طبعت كواليس تصويره، وفق تعبيرها.

وكشفت مصادر خاصة لجريدة “مدار21” أن شركة الإنتاج التي أشرفت على العمل في المغرب، توصلت إلى اتفاق مع بطلتيه سلوى زرهان وساندية تاج الدين بشأن دفع مستحقاتهما المادية المتبقية، مقابل ترويجهما للعمل وعودتهما إلى بلاطو التصوير لاستكمال حلقات الجزء الثاني المتبقية.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن بطلات المسلسل الثلاث، كن باشرن إجراءات رفع دعوى قضائية ضد الشركة المنتجة بالمغرب، للحصول على مستحقاتهن المادية، قبل أن تنسحب حنان الخضر من الملف وتستأنف الترويج للعمل، ما أدى إلى قطيعة بينهن، وإلغاء متابعة بعضهم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي خطوة الصلح بين الشركة المنتجة والبطلتين، بعدما دعت الأخيرتين سابقا إلى وقف الترويج للمسلسل، وإبداء استغرابهما من إعلان موعد عرض المسلسل دون استكمال تصوير حلقاته المتبقة، أو دفع أجورهما.

وشهدت أطوار تصوير هذا المسلسل سلسلة من الخلافات الداخلية، التي وصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، نشبت بين بعض الممثلين والمنتجة أدت إلى “صراعات” في أثناء التصوير، وفق ماكشفت عنه مصادر الجريدة في وقت سابق.

وتوقف تصوير المسلسل لمرات عديدة، بسبب انسحاب أبطاله، وإجراء تغييرات مستمرة في المخرجين، ما جعل سير العمل يتعطل في كل مرة.

ويندرج مسلسل “أحلام بنات” الذي يتكون من 60 حلقة في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويشهد مشاركة كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News