فن

سارة بوعابد مُدللة وعاشقة في قصة حب تمزج الدراما بالكوميديا بمسلسل “أش هذا”

سارة بوعابد مُدللة وعاشقة في قصة حب تمزج الدراما بالكوميديا بمسلسل “أش هذا”

تخوض الممثلة سارة بوعابد تجربة مسلسل جديد يحمل عنوان “أش هذا” من إخراج صفاء بركة، الذي يجري تصوير أحداثه بمدينة الدار البيضاء وينقل قصصا درامية في قالب “كوميدي” لعائلات تنتمي إلى طبقات اجتماعية مختلفة.

وفي هذا الإطار، كشفت سارة بوعابد، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنها تجسد شخصية فتاة شابة تُدعى سناء، مُدللة لدى عائلتها، المكونة من الأب (فركوس) والأم (سعاد خيي) وشقيقتها (سحر الصديقي) وشقيقها (فيصل عزيزي).

وتضيف بوعابد أنها ستيعش قصة حب قريبة من القصص الواقعية في قالب يمزج بين الكوميديا والدراما، سيكون الجمهور على موعد مع تفاصيلها خلال عرض العمل في الموسم الرمضاني المقبل.

وأفصحت بوعابد بأنها تتوقع أن يحظى المسلسل بإقبال كبير من الجمهور، لكونه يُسلط الضوء على قصص تعكس الواقع الاجتماعي دون مبالغة، ويرتكز على سيناريو قوي.

وأشارت المتحدثة ذاتها إلى أن كواليس تصوير المسلسل تجري في ظروف جيدة يسوده تبادل الطاقة الإيجابية والنصائح والحب بين طاقم العمل، مردفة: “واشتغالي للمرة الثانية مع المخرجة صفاء بركة ساعدني في التأقلم سريعا، لاسيما وأنها تسهر على كل التفاصيل الدقيقة في تصوير المشاهد”.

ويتكون هذا المسلسل المرتقب عرضه عبر شاشة القناة الأولى في رمضان 2024، من ثلاثين حلقة، وتجري أحداثه في قالبين درامي وكوميدي، ويتطرق إلى حيوات ثلاث عائلات بخلفيات اجتماعية مختلفة عن بعضها بعضا، وتلتقي في مواقف مشتركة.

وتتداخل في هذا المسلسل الاجتماعي قصص متعددة عن الحب والمصلحة والهجرة، وتكرار الأحداث في زمنين متباعدين، حيث تنطلق الأحداث من قصة حب لم تكتمل بسبب البحث عن حياة أفضل، وتحقيق المصلحة الخاصة بغرض تحسين الوضعية الاجتماعية.

ويشارك في مسلسل “أش هذا” إلى جانب الممثلة سارة بوعابد كل من فيصل عزيزي، ومونية لمكيمل، وسعاد خيي، وأحمد الناجي، وعبد الرحيم المنياري، وحسناء الطمطاوي، وعبد الصمد مفتاح الخير، وسحر الصديقي، وغيرها من الأسماء.

يذكر أن الممثلة سارة بوعابد سبق وأن اشتغلت في مسلسل “جوديا” الذي تولت إخراجه صفاء بركة، وعُرض خارج السباق الرمضاني، ويعاد بثه حاليا عبر شاشة القناة الأولى.

وتدور قصة المسلسل حول فتاة تسعى إلى الانتقام بعدما تنقلب حياتها رأسا على عقب بسبب وفاة والدتها، التي تبوح لها بسر وتترك لها وصية تطالبها فيها بالانتقام من أشخاص اعتدوا عليها في الماضي، لتقرر بطلة المسلسل خوض هذه الرحلة، مشيرة إلى أن الأحداث ستكون مليئة بالتشويق والإثارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News