فن

أحمد شوقي يكرر تجربة التمثيل ويحضر لألبوم كامل ويؤكد: انتهت مرحلة غنائي في التظاهرات الكروية

أحمد شوقي يكرر تجربة التمثيل ويحضر لألبوم كامل ويؤكد: انتهت مرحلة غنائي في التظاهرات الكروية

كشف الفنان أحمد شوقي في تصريح لجريدة “مدار21” أنه سيعيد تجربة التمثيل مجددا من خلال فيلم سينمائي، لم يشرع في تصويره بعد.

وقال شوقي إنه توصل باقتراح للمشاركة في فيلم جديد، بعد تجربته الأولى في مجال التمثيل عبر الفيلم السينمائي “ضاضوس” للمخرج عبد الواحد مجاهد.

وكان شوقي شارك في فيلم “ضاضوس” بدور كوميدي، إلى جانب رفيق بوبكر، وجميلة الهني، وابتسام العروسي وماجدولين الإدريسي وغيرهم.

وعلى مستوى الغناء، أفصح شوقي للجريدة بأنه بصدد التحضير لألبوم غنائي سيفرج عنه في شهر شتنبر المقبل، إلا أنه لم يقرر بعد ما إذا كان سيطرحه كاملا أو يلجأ لإطلاق أغانيه بشكل متعاقب.

وأبدى شوقي أيضا سعادته بتفاعل الجمهور مع أغنيته الأخيرة “DIAMANTS ET OR” التي عبارة عن “ديو” مع الفنان الجزائري الشاب خالد، مشيرا إلى أنه كان نجاحا طبيعيا وومنهجا له، خاصة وأنهما بدلا مجهودا كبيرا فيه، مردفا: “اشتغلنا عليه بحب وأخذ منا سنوات في التحضير، لذلك كنا ننتظر ردة فعل إيجابية من الجمهور، والذي أشاد بالعمل من مختلف مناطق العالم”.

وقال إن هذا العمل كان سيرى النور قبل سنوات، غير أن جائحة كورونا حالت دون إصداره، قبل أن يتأجل مرة أخرى بسبب فاجعة زلزال تركيا وسوريا.

واشتغل شوقي وخالد على فكرة هذه الأغنية أزيد من ست سنوات، فيما أخذت منهما سنتين في التنفيذ، لأن التحضير لها تزامن مع انتشار وباء “كورونا”، الذي أوقف حركة النشاط الفني.

ووصف شوقي تجربة الغناء إلى جانب الشاب خالد بـ”الحلم الكبير”، مؤكدا: “هذا الـ”ديو” كان حلما في حياتي وتحقق، ويعد الاشتغال مع الأسطورة الشاب خالد، حلما صعب المنال”.

وكان الثنائي الشاب خالد وأحمد شوقي أفرجا عن أغنيتهما المشتركة في أيام عيد الأضحى، وهي تمزج بين العربية والإسبانية، إذ يغني الشاب خالد للمرة الأولى باللغة الإسبانية.

وبخصوص غيابه عن مشاركته في الأغاني الرسمية الخاصة بالتظاهرات الكروية التي أقيمت مؤخرا في قطر والمغرب، قال شوقي إنها “مرحلة  وانتهت بالنسبة لي، فأنا قدمت العديد من الأعمال المرتبطة بكرة القدم، وغنيت في تظاهرات عالمية خاصة بها، سواء في المونديال أو الموندياليتو، وما تزال الأغاني التي أصدرتها تتردد في مختلف المناسبات، لذلك لن أظل طوال حياتي أكرر التجارب ذاتها، رغم أنني كنت فخورا بها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News