فن

خلافات داخلية وتغيير المخرجين “يعسران” ولادة مسلسل “أحلام بنات”

خلافات داخلية وتغيير المخرجين “يعسران” ولادة مسلسل “أحلام بنات”

يعيش مسلسل “أحلام بنات” سلسلة من الأزمات المتتالية التي تحول دون استكمال تصوير حلقاته المتبقية، حتى يصبح جاهزا للعرض عبر شاشة قناة “إم بي سي 5”.

ورغم أن هذا العمل الدرامي خلق في بداية الترويج له انطباعا إيجابيا لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لكونه يشهد عودة الفنانة المعتزلة حنان الخضر، التي تشارك فيه رفقة ثلة من الممثلين المغاربة، إضافة إلى محاكاته مواضيع من الواقع المجتمعي، وتناوله تيمة الحب التي أصبح الجمهور يبحث عنها في الأعمال المغربية، إلا أن خروج هذا المشروع إلى الشاشة الصغيرة ما يزال “مؤجلا” بسبب “خلافات داخلية” يصل صداها إلى خارج بلاطو التصوير، وفق ما كشفته مصادر مطلعة لـ”مدار21″.

وتشير مصادر الجريدة إلى وجود “أزمة” جديدة طالت هذا العمل، انطلقت شرارتها بين إحدى بطلاته والمنتجة التي أدت إلى “صراعات” في أثناء التصوير.

وحسب المصادر ذاتها، فإن منتجة المسلسل “دخلت في سجالات مع بطلة العمل، ما أثر سلبا في الجو العام بفضاء التصوير، مما أسفر عنه توقيف هذا الأخير مؤقتا للمرة الثانية، أمام” تعنت” الطرفين، ورفضهما تسوية الخلاف”.

ويبدو أن ولادة “أحلام بنات” ستكون عسيرة، إذ إن توقيف التصوير من جهة، وتغيير المخرج، في كل مرة، من جهة أخرى، يعطلان سير العمل، في انتظار ما ستؤول إليه الأمور.

وانطلق تصوير مشاهد هذا المسلسل، الذي يتكون من 60 حلقة، قبل أسابيع بعد توقف اضطراري في شهر مارس الماضي امتد لأشهر، بسبب مشاكل في الإخراج.

وأفادت بعض المصادر بـ”نشوب” مشاكل بين مخرجة العمل السابقة والمنتجة تسببت في عدم استكمال الاتفاق على تنفيذ هذا المشروع، والتي تباينت بين “ضعف” جودة القسم الأول للمسلسل، و”نزاعات شخصية” أثرت بشكل سلبي في استمرار عملية التصوير في جو تطبعه روح المهنية والاحترافية.

ويندرج مسلسل “أحلام بنات” في خانة الأعمال الدرامية، ويعالج مواضيع اجتماعية في قالب تشويقي، تكلف يحيى أفاندي وعدنان موحجة بصياغة السيناريو الخاص به.

ويرصد هذا المسلسل هواجس النساء المغربيات اللواتي يعشن بمفردهن بعيدا عن عائلتهن لاختلاف الأسباب والظروف التي تقودهن إلى البحث عن فرص في الحياة.

ويُشكل هذا المسلسل عودة للفنانة حنان الخضر إلى المجال الفني من جديد، بعدما ابتعدت عنه لسنوات لاتخاذها قرار الاستقرار خارج المغرب، ورغبة منها في التفرغ لدراستها وأسرتها بعد زواجها.

ويشهد مشاركة كل من عبد الله ديدان، وعبد السلام البوحسيني، وناصر أقباب، وساندية تاج الدين، وسلوى زرهان، وربيع الصقلي، ورضا العلوي، وحنان الخضر، ومحمد الشوبي وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News