رياضة

الكبير ينفي التفاوض مع أندية عربية ونية التلاعب بنتيجة مقابلة الرجاء ضد طنجة

الكبير ينفي التفاوض مع أندية عربية ونية التلاعب بنتيجة مقابلة الرجاء ضد طنجة

نفى منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء الرياضي، تفاوضه مع أندية عربية للانتقال إلى تدريبها، وكذا نية التلاعب بنتيجة مباراة الرجاء ضد نادي اتحاد طنجة المرتقبة يوم الأحد المقبل برسم منافسات البطولة الاحترافية، مؤكدا أن في ذلك إساءة للناديين معا.

وأشار الكبير، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فايسبوك)، إلى أن فريق الرجاء البيضاوي “يعيش ظروفا رياضية وإداريّة وماليّة صعبة واستثنائية تُحتّم على جميع مُكوّناته التحلّي بالنّزاهة والمسؤوليّة”.

وأكد المدرب التونس، أنه “لا صحّة لبعض الأخبار التي تزعم تفاوضي مع فرق عربية. فأنا وبقية الإطار الفني مركزين على إنجاح نهاية موسم  بنتائج تليق بفريق الرجاء. وبعدها يتم التقييم  واتخاذ القرار المناسب”.

وأعلن الكبير رفضه المطلق “لما تروّج له بعض الدوائر حول نيّة التّلاعب بالنتيجة في مباراة يوم الأحد التي ستجمع الرجاء باتحاد طنجة”، مضيفا “هذه الإشاعات المغرضة فيها إساءة لناد كبير مثل الرجاء ولصورته في الداخل والخارج. وفيها إساءة للاعبيه وإطاره الفني الملتزمين بثوابت النادي وباحترام الميثاق الرياضي”.

وتابع أن هذه الإشاعات “فيها أيضا إساءة لفريق عريق مثل اتحاد طنجة الحائز على بطولة الدوري 2017/2018.. فريق حقق 4 انتصارات وتعادل في المباريات الخمس الأخيرة. فريق فاز باستحقاق في مرحلة الإياب على فرق قوية مثل أولمبيك أسفي والفتح الرباطي ونهضة بركان والمغرب الفاسي. ولم ينهزم أمام الوداد في كأس العرش إلا بضربات الجزاء بعد أن تقدم في النتيجة طول المباراة”.

وأضاف مدرب الرجاء أن “اتحاد طنجة فريق يستحق من وجهة نظري أن يلعب الأدوار الأولى في الدوري المغربي وبإمكانه ضمان بقائه في النخبة اعتمادا على إمكانياته الخاصة. لذلك نحن نحترمه ونعتبره خصما عنيدا وقويا سنواجهه بكل أرصدتنا وثوابتنا ورغبة منا في تأكيد الانتصار الأخير في مسابقة الكأس ضد شباب المحمدية”.

واختتم منذر الكبير تدوينته قائلا “أنا ديما حريص على زرع قيم العمل والاجتهاد والاستحقاق والنزاهة والأمانة من حولي (إطارا فنيا ولاعبين) وساواصل  بحول الله في هذا الطريق”.

هذا ويعيش فريق الرجاء وضعا عصيبا هذه الأيام، إذ مدد رئيسه عزيز البدراوي، فترة التقدم بالترشيحات لخلافته على رأس القلعة الخضراء خلال الجمع العام الاستثنائي المرتقب في الـ26 ماي الجاري. وحدد تاريخ إغلاق باب الترشيحات لرئاسة الرجاء في 21 ماي الجاري، بدل الـ18 منه، المعلن عنه في بلاغ الفريق.

وترقب جماهير الرجاء ما ستسفر عنه أشغال الجمع العام الاستثنائي المقبل، بعدما فشل عزيز البدراوي في مهمة إعادة “النسر الأخضر” للتحليق إفريقيا ومحليا، في ظل محافظة الفريق على حظوظ التتويج بكأس العرش فقط، ببلوغه نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News