بيبل

هل حوّل حكيمي ثروته لأمه فعلا؟

هل حوّل حكيمي ثروته لأمه فعلا؟

ذكرت تقارير صحفية في إسبانيا وفرنسا، أن التونسية هبة عبوك زوجة لاعب كرة القدم أشرف حكيمي، فوجئت بأنه يضع أمواله وأملاكه باسم والدته، فيما كانت ترغب في نيل حصة من ثروته، إثر مباشرة إجراءات الطلاق.

وقالت صحيفة “As” الإسبانية نقلا عن مجلة “First mag” الفرنسية، إن زوجة حكيمي، فوجئت بأن لاعب باريس سان جيرمان ليس لديه شيء باسمه.

وأحدث هذا الخبر ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعل اللاعب أشرف حكيمي يتصدر محركات البحث، ويصبح الأكثر تداولا خلال الساعات الأخيرة، فهل حوّل حكيمي ثروته لأمه فعلا؟

وفي هذا الإطار، نفى الصحافي المغربي أيوب الريمي أن يكون هذا الخبر صحيحا، مضيفا أنه بعدما أجرى بحثا في الموضوع توصل إلى أن هذا الخبر كاذب بنسبة 95 في المائة.

وكشف الريمي، في تدوينة نشرها على حسابه بالفايسبوك، أن الجميع نقل الخبر عن صحيفة “as” الإسبانية، وهذه الأخيرة استقت الخبر من موقع اسمه “firstmag”، وهو بحسبه، يتعلق بصفحة ومنصة إلكترونية موقعها يوجد في ساحل العاج.

وتبدو هذه الأخبار غير صائبة أيضا، لأن إجراءات الهبة في فرنسا معقدة ويمكن إبطالها في حال ثبت تضرر أحد الأطراف، إضافة لكون الضريبة على الهبة بالنسبة للثروات التي تقدر بالملايين قد تصل إلى 60 في المائة في بعض الحالات، يتابع الصحافي ذاته.

وأشار الريمي إلى أنه لا يعرف إلى الآن طبيعة الاتفاق بين الطرفين، وما إذا كان هناك تعاقد بينهما قبل الزواج على طريقة توزيع الثروة بعد الانفصال أم لا.

وجرى الإعلان عن انفصال حكيمي وزوجته والدخول في إجراءات الطلاق، بعدما وضعت شابة فرنسية شكوى اتهمت حكيمي البالغ 24 عاما بالاغتصاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News