سياسة

وهبي: نحن من نملك الحقيقة والأغلبية تُواجه الأزمات بقوة وانسجام تحالفها

وهبي: نحن من نملك الحقيقة والأغلبية تُواجه الأزمات بقوة وانسجام تحالفها

أكد عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ووزير العدل، أن الحكومة منسجمة وتشتغل بتوافق بين قيادات الأغلبية، وتلتقي باستمرار وأن لقائها الموسع المنعقد ليلة أمس الخميس بين مكوناتها، يأتي من أجل تجديد التواصل مع نواب ومستشاري الأغلبية بالبرلمان، ومع بعض أعضاء القيادات السياسية لأحزاب التحالف الحكومي.

وقال وهبي، ضمن مؤتمر صحفي عقدته أحزاب التحالف الحكومي في وقت متأخر من ليلة الخميس، في أعقاب اجتماع موسع لها بحضور برلمانيي الأغلبية مكاتبها السياسية: ” تبادلنا اليوم بعض الأفكار حول المشاكل التي سمعنا عنها الكثير، وهي مشاكل طبيعية في المسار الذي آخذه المغرب في المجالات الاقتصادية والاجتماعية و السياسية “.

وزاد: “سنواجه هذه المشاكل بتحالفنا واتفقاتنا وباحترامنا لعلاقاتنا والتزاماتنا سواء على مستوى البرنامج الحكومي أو استنادا على ميثاق الأغلبية”، مردفا “لذلك سنستمر في هذه الحكومة وسنواجه هذه المشاكل والأزمات وسنتحمل مسؤوليتنا كاملة إلى أن نقوم بدورنا وفق انتظارات المواطنين والملك محمد السادس”.

وتابع وهبي قائلا: “تأكدوا أن كل ما تسمعونه خارج ما تقوله الأحزاب الثلاثة المشكلة للتحالف الحكومي غير صحيح، لأننا نحن الثلاثة من نملك الحقيقة وسنبلغكم بها في حينها لذلك على المواطنين أن يثقوا في الحكومة، وفي تماسك تحالف أحزاب الأغلبية”، مشددا على أن هذه الأحزاب، “هي اليوم أقوى مما كانت عليه في الماضي ولنا إحساس قوي للاشتغال أكثر ولنا رغبة في العمل أكثر”.

وخلص أمين عام حزب الأصالة والمعاصرة، إلى أن “خدمة هذا البلد وهذا الشعب مفخرة لنا ووسام على صدورنا ونحن في الحقيقة نعتبره فرصة تاريخية لكي نقدم شيئا لهذا البد ستجده الأجيال اللاحقة وتقول بأن هناك قيادات حزبية حققت ما لم يحققه غيرها من الحكومات السابقة”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. تبا لنفاقك يا وزير العدل المحترم، تبيعون القرود و تضحون على كل من اشتراها، منظومة العدل في المملكة مهترءة و مملوكة المخزن فقط من أجل إسكات الأقلام الحرة، اما المفسدون فلا عدل لهم و لا هم يحزنون يعيثون فسادا و لا من حسيب و رقيب، تبا الحكومة البرجوازية و حكومة تكميم الافواه الحرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News