أخبار مونديال قطر | رياضة

المنتخب الفرنسي أول منتخب يبلغ ثمن نهائي مونديال قطر

المنتخب الفرنسي أول منتخب يبلغ ثمن نهائي مونديال قطر

أصبح المنتخب الفرنسي أول الواصلين إلى ثمن نهائي نهائيات كأس العالم المقامة حاليا بدولة قطر، عقب فوزه مساء اليوم السبت على حساب المنتخب الدنماركي بنتيجة (2-1) على أرضية ملعب “974” في الدوحة.

وحسم بطل العالم بطاقة التأهل الأولى عن المجموعة الرابعة عقب فوزين؛ في الجولة الأولى على أستراليا (4-1) ثم على الدنمارك (2-1)، ليرفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجوعة، بفارق 3 نقاط عن أستراليا، الثاني، وخمس نقاط عن صاحبي المركز الثالث والرابع، أستراليا وتونس، اللذين يملكان في جعبتهما نقطة واحدة، قبل جولة واحدة من إسدال ستار الدور الأول.

ويعد “الديوك” المنتخب الوحيد حتى الآن الذي تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في مبارتين، في انتظار إنهاء مباريات الجولة الثانية.

وسجل للمنتخب الفرنسي في مباراة اليوم كليان مبابي في الدقيقتين 61 و86، فيما الهدف الوحيد للدنمارك حمل توقيع أندرياس كريستينسن.

ويلاقي أبطال العالم في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة المنتخب التونسي، الذي خسر في مباراة سابقة اليوم أمام أستراليا (0-1)، ويحتاج للفوز في آخر مباراة بحصة كبيرة وفوز الدنمارك على أستراليا بأقل من هدفين من أجل العبور إلى الدور الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News