أخبار مونديال قطر

أشرف حكيمي: نشعر بضغط الجماهير ونسعى لتقديم أفضل مما قدمناه في روسيا

عبر اللاعب الدولي المغربي، أشرف حكيمي، عن سعادته للمشاركة بمونديال قطر، مؤكدا أن عناصر المنتخب الوطني “ستبذل قصارى جهدها في مونديال قطر 2022، لتشريف العلم المغربي”.

وقال ظهير سان جيرمان، في تصريح لإذاعة “ماركا” اليوم الثلاثاء، “نحن شباب لدينا الطموح، ونريد القيام بأشياء عظيمة معا وتقديم أفضل ما لدينا لبلدنا، ونريد أن نبذل قصارى جهدنا من أجلها”.

وأكد لاعب ريال مدريد السابق: “هدفنا الأساسي الذي يظل منطقيا هو اجتياز الدور الأول، ثم المضي قدما خطوة بخطوة”، معربا عن سعادته بالمشاركة في كأس العالم للمرة الثانية.

وتابع: “إنه شعور خاص دوما. هذه السنة، وبعد مشاركتي الأولى في روسيا، أذهب وعلى عاتقي مسؤولية تمثيل آمال العديد من الناس”، مؤكدا أنه “متعطش وطموح للغاية، بعد أن خاض تجربة المونديال الأول”.

وأضاف حكيمي: “نشعر بضغط الجماهير التي تدعمنا وتحبنا وتعرف ما نحن قادرون عليه. إنه حافز لنا”.

وفي تصريح آخر لقناة الجزيرة القطرية، أشار حكيمي إلى أن زملاءه في المنتخب يشعرون بطاقة مختلفة، وتحسن كبير من الناحية المعنوية، منذ تغيير المدرب، وتولي مواطنه الركراكي هذه المهمة.

وأوضح “أعتقد أننا جاهزون بشكل جيد لتحقيق إنجازات كبيرة الفترة المقبلة، كي نجعل الشعب المغربي فخورا وسعيدا بدورنا في المونديال”.

وأتم حكيمي “أملنا أن نقوم بدور أفضل مما قدمناه في روسيا، وأن نكون المنتخب المفاجأة إذا أمكن”.

ويشارك منتخب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة، ويأمل المغاربة تكرار إنجاز مونديال المكسيك عام 1986 عندما تمكن من التأهل إلى الدور الثاني.

ويلعب المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة بمونديال قطر، ويستهل مبارياته في الدور الأول بمواجهة كرواتيا في 23 نونبر المقبل بملعب البيت، ثم يلتقي بلجيكا في 27 من الشهر ذاته بملعب الثمامة.

ويختم أسود الأطلس مباريات الدور الأول بمواجهة كندا على ملعب الثمامة، في الأول من دجنبر الأول.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.