مجتمع

4 قتلى و8 إصابات خطيرة..مصدر يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حادثة أمسكرود

4 قتلى و8 إصابات خطيرة..مصدر يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل حادثة أمسكرود

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، اليوم الخميس، في ما أصيب 39 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير مميتة شهدها الطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، عقب اصطدام إحدى حافلات النقل العمومي بشاحنة بمقطورة.

وأفادت مصادر من المديرية الجهوية للصحة بجهة سوس ماسة، في اتصال هاتفي بـ”مدار21″، أن المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير استقبل المسافرين المصابين الذين كانوا على متن الحافلة التي اصطدمت بالشاحنة المذكورة في الساعة الخامسة من صبيحة اليوم الخميس، على مستوى منطقة أمسكرود.

وأوضح المصدر الطبي ذاته، أن المصابين الـ39 الذين تم استقبالهم كانت حالتهم جيدة، وتم تسريحهم بعد تلقيهم الإسعافات الأولية، فيما 8 منهم حالتهم أكثر خطورة ويخضعون للمراقبة الطبية.

وبخصوص نوعية الإصابات، قال المتحدث أنها تنوعت بين كسور ورضوض جراء الاصطدام الناجم عن الحادثة، التي ذهب ضحيتها أربعة أشخاص، نقلوا إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني حسب ما أكدته المصادر ذاتها.

وفتحت مصالح الدرك الملكي بحثا أوليا في ظروف الحادثة المذكورة، التي لا يُعرف إلى حدود الساعة أسبابها، فيما تتداول أخبار على أن السرعة على الطريق السيار كانت عاملا رئيسيا إلى جانب غفو السائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News